صور أشهر نساء مترفات العالم

صور أشهر نساء مترفات العالم

تعرف على حياة أشهر النساء اللواتي أصبحن من مترفات العالم بسبب أزواجهن

بواسطة: رغد طليمات الأربعاء، 05 يوليو 2017 الأربعاء، 05 يوليو 2017

هنالك شخصيات في العالم يسقط عليها الحظ فجأة في الحياة وفجأةً تنظر إليها تراها تعيش في قصور وتتمتع بسلطة وشهرة ورفاهية غير منطقية وكل ذلك بسبب صفقات رابحة على كافة الأصعدة!

شاهدوا أيضاً: بالفيديو ثلاث نجمات عربيات داخل قائمة أجمل نساء العالم.. تعرفوا عليهن

هذه الصفقات بالنسبة للنساء تعتبر هي الحل السريع والضمان للمستقبل والحياة المرفهة، أما عن نوعها فهي الزواج من رجال أعمال يعتبرون من أغنى أغنياء العالم.

هنا الحظ يلعب لعبته مع هؤلاء النساء ويقع رجال مشورين بثرائهم ولديهم السلطة والشهرة التي تكفي لكي تحول حياة شركائهم إلى نوع من أنواع الخيال والأساطير وتحولن من نساء عاديات إلى أشهر نساء مترفات في العالم بسبب أزواجهن.

شاهدوا الصور أعلاه وتعرفوا على حياة  أشهر النساء اللواتي أصبحن من مترفات العالم بسبب أزواجهن أعلاه:

دانييلا سمعان:

- هي لبنانية كانت متزوجة من مليونير لبناني لكنها انفصلت عنه بعد خيانتها له وأصبحت صديقة اللاعب الإسباني سيسك فابريغاس الذي يصغرها باثني عشر عاماً ،عمرها 41سنة، طولها قرابة 158، لها خمسة أطفال، اثنين من طليقها، وثلاثة من حبيبها فابريغاس، ثروة فابريغاس هي 15 مليون دولار و هو بذلك أقل ثروة من طليقها.

- من حيث المجوهرات فليس لديها الكثير، بل تقوم بتكرار لبس ذات المجوهرات و التي تتمثل ببضع سوارات ذهبية و خاتمين ماسيين و زوجين من الأقراط
- من حيث الثياب تقوم دانييلا بتكرار ارتداء ثيابها خاصة الحقائب والأحذية والبناطيل.

- تعيش دانييلا مع حبيبها في منزل تبلغ قيمته 8 مليون دولار ويقع في حي تشيلسي الراقي في لندن
يتميز منزل دانييلا بجدرانه البيضاء و أثاثه الأبيض والرصاصي
من حيث السفر فدانييلا لا تتوقف عن السفر أبداً، ومكانها المفضل هو جزيرة ايبيزا.

كارين سبنسر زوجة شقيق الأميرة ديانا الايرل تشارلز:

- كارين امرأة كندية كانت متزوجة من منتج كندي ولها منه طفلين، وفي عام 2012 تزوجت من شقيق الأميرة ديانا بعد انفصاله عن زوجته الثانية، كارين في الرابعة والأربعين من عمرها، ولها طفلة من الايرل تشارلز تحمل اسم ديانا، ثروة تشارلز هي 140 مليون دولار، كارين فارعة الطول.

- من حيث المجوهرات فهي غنية عن التعريف، فأسرة سبنسر تمتلك الكثير من المجوهرات
- من حيث الثياب يغلب عليها الطابع الارستقراطي الكلاسيكي
- تعيش مع زوجها وابنتها في قصر الثورب العريق الذي يملكه زوجها، في هذا القصر عاشت الأميرة ديانا، تميز القصر بأثاثه و تصميمه الكلاسيكي.

شاهدوا أيضاً: بالصور والفيديو قائمة عارضات الأزياء الأعلى أجراً في العالم

شيفا صافي خطيبة المليونير محمد حديد والد العارضتين جيجي وبيلا حديد:

- شيفا إيرانية الأصل، تبلغ من العمر 36 عاماً، طولها 160، هي خطيبة المليونير محمد حديد منذ عامين، شيفا تصغر خطيبها بواحد وثلاثين عاماً، ثروة محمد حديد قرابة 400 مليون دولار.

- من حيث الثياب فهي تلبس أرقى الثياب ولا تقوم بتكرارها
- من حيث المجوهرات فلديها الكثير منها خاصة المجوهرات الماسية.

- تعيش في قصر حبيبها الذي يبلغ سعره 85 مليون دولار ويمتد على مساحات شاسعة، يحتوي هذا القصر على سينما كبيرة، كما أنه بني على الطراز الحديث كما يحتوي على عدة احواض سباحة.

ميلانيا ترامب زوجة ترامب:

- في السادسة والأربعين من عمرها، طولها 180، لها ابن واحد من زوجها ترامب، ثروة ترامب أكثر من 4،5 مليار دولار

- من حيث الثياب فيستحال أن تكرر ميلانيا ارتداء ثيابها، كما أن أرخص إطلالاتها تكون على الأقل بقيمة 10 الاف دولار، تحب ارتداء المعاطف أو وضعها على كتفها وهذه المعاطف طبعاً غالية جداً فإحداها كان بقيمة 50 ألف دولار أي يعادل متوسط الدخل السنوي للأسر الأمريكية.

- لديها الكثير جداً من المجوهرات، كانت تعيش في في مبنى ترامب في نيويورك، وتتميز الغرف بأرضيتها الرخامية و جدرانها الذهبية، لكن هذا ليس المنزل الوحيد لترامب، فلديه منزل آخر في اسكتلندا و يتميز ببنائه الكلاسيكي الارستقراطي ويحتوي على ملعب للغولف، كذلك لديه قصر آخر في أمريكا، وميلانيا تزور هذه المنازل لكن تفضل مبنى نيويورك.

- اعتادت ميلانيا على دهن جسد ابنها بكريم الكافيار إذ تقول أنه يحبه كثيراً، كانت ميلانيا سعيدة حيث تمضي وقتها في السفر أو اللعب مع ابنها وتصميم المجوهرات الخاصة بعلامتها التجارية، فحسب مصادر مقربة أن ميلانيا غير سعيدة بدخول زوجها السياسة و تقييد حياتها بها.

المزيد:

سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول