صور: أوسم أشقاء النجمات العرب.. الأخير خطف الأضواء من شقيقته الجميلة

صور: أوسم أشقاء النجمات العرب.. الأخير خطف الأضواء من شقيقته الجميلة

الإثنين، 24 يونيو 2019 الإثنين، 24 يونيو 2019

تتمتع النجمات العرب بجمال مميز فهل هذا الجمال جزء من ميراث العائلة ككل أم أنه أمر فريد تميزت به كل واحدة منهن؟ من خلال هذه الصور يمكننا التعرف على أشقاء النجمات العرب الذين يتمتعون بقدر كبير من الوسامة والجاذبية حتى أن بعضهم تفوق في مظهره على شقيقته المشهورة.
ففي الأيام الأخيرة تسببت ياسمين صبري في جدل كبير بسبب تعليق حول مصابي متلازمة داون لتؤكد أن الحديث كان موجه لشقيقها وكانت ياسمين قد ظهرت برفقة أشقائها من قبل في جلسة تصوير.


أما الفنانة درة فتسبب شقيقها في جدل كبير وذلك لما يتمتع به من وسامة وإطلالة رائعة حتى أن البعض سأل عن حياته الشخصية بعد أن سرق الأضواء منها، أما الإعلامية علا الفارس فلديها اثنين من الأشقاء وتحقق صورها برفقتهم الكثير من التفاعل لما يتمتعوا به من وسامة.
في حين لا تظهر النجمة اللبنانية سيرين عبد النور برفقة شقيقها إلا أن شقيقتها سابين نشرت صورة برفقة شقيقها جورج الذي لفت الأنظار إليه بملامحه الأوروبية الجميلة وهو ما تكرر مع الممثلة الشابة إيميه الصياح وشقيقها إيلي الوسيم جدًا.
كما تهتم النجمة أصالة نصري بالظهور برفقة شقيقها أنس وتحتفل معه بكل المناسبات العائلية ويظهر برفقتهم زوجها المخرج طارق العريان.

تعرفوا على أشقاء النجمات العرب الأكثر وسامة.

المزيد:

سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول