صور: إطلالات سيئة جداً للنجوم خلال هذا الحفل رقم 22 ارتفاع حذائها مزعج

صور: إطلالات سيئة جداً للنجوم خلال هذا الحفل رقم 22 ارتفاع حذائها مزعج

الأحد، 03 نوفمبر 2019 الأحد، 03 نوفمبر 2019

جاءت إطلالات النجوم خلال حفل LACMA Art + Film Gala لعام 2019 غريبة ومختلفة جدًا، حيث أطل النجوم على السجادة الحمراء بألوان غير متناسقة أو اتبعوا أسلوب الإطلالات الواسعة خلال الحفل الذي ترعاه غوتشي.
أطلت الممثلة الأمريكية الشابة يارا شهيدي في فستان ذهبي من الحرير مع ودرة عملاقة تغطي منطقة الصدر بالكامل وشعر كيرلي مرفوع في إطلالة لم تكن الأفضل لها.


في حين أطلت النجمة سلمى حايك بفستان بسيط باللون الوردي لكن الأغرب في هذه الإطلالة أنها اعتمدت على حذاء بارتفاع 6 بوصة أي ما يعادل 16 سم من تصميم غوتشي لذلك لم تتمكن من الوقوف بشكل مستقيم على السجادة الحمراء.
من أغرب الإطلالات في الحفل بدلة الممثل دونالد جلوفر الذي اعتمد على جاكيت يحمل نقوش الورد مع قميص من الحرير كذلك بالنسبة لجاريد ليتو الذي أطل بجاكيت يجمع بين اللونين الأسود والزهري من تصميم غوتشي.


من ضمن الحضور أيضًا النجمة الحائزة على الأوسكار بري لارسون التي أطلت في فستان متعدد الألوان مع وردة متوسطة على الخصر باللون البنفسجي اللامع في مظهر غير أنيق على الإطلاق.
أما عارضة الأزياء العالمية نايومي كامبل أطلت في فستان من تصميم فيرساتشي Versace ذو لمسة لامعة مع أجزاء بسيطة من الشيفون.
شاهدوا أبرز إطلالات النجوم خلال حفل LACMA Art + Film Gala

المزيد:

سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول