صور: إطلالات غريبة للنجوم العرب في مهرجان كان وسخرية من فستان درة

صور: إطلالات غريبة للنجوم العرب في مهرجان كان وسخرية من فستان درة

بواسطة: صفا ابراهيم الإثنين، 20 مايو 2019 الإثنين، 20 مايو 2019

خلال الدورة 72 من مهرجان كان Cannes Film Festival شاركت عدد من النجمات العرب فبجانب مشاركة المخرجة اللبنانية نادين لبكي ضمن لجنة تحكيم Un Certain Regard لأول مرة لمخرجة عربية، شاركت النجمة التونسية درة وأيضًا النجمة اللبنانية كارول سماحة.

بجانب وجود إطلالات مميزة ورائعة كانت هناك إطلالات غير متوقعة واعتمدت على ألوان قوية، فالإعلامية ريا أبي راشد اختارت فستان باللون البرتقالي من تصميم رامي علي بجانب إطلالة أخرى باللون الأسود خلال حفل الافتتاح من تصميم مرام حليم.


أما المخرجة اللبنانية نادين لبكي فكان لها أكثر من إطلالة اعتمدت كثيرًا على فساتين باللون أسود في إطلالة هادئة كعادتها في أي مناسبة دولية باستثناء فستان بألوان متنوعة من تصميم زهير مراد إلا أنه لم يناسبها ولم تكن أفضل إطلالتها في مهرجان كان 2019.
في حين تعرضت النجمة درة للنقد بسبب تصميم فستانها الغريب باللون الزهري الغامق، الفستان كان من تصميم علي يونس وأضافت إليه مجوهرات رائعة من شوبارد.
أما اللبنانية كارول سماحة فاختارت إطلالة نارية جريئة باللون الزهري القوي من تصميم AZZI & OSTA بجانب فستان آخر ضيق باللون الأسود لإطلالة بعد الظهيرة.
شاهدوا أبرز إطلالات النجوم والمشاهير العرب خلال مهرجان كان 2019

المزيد:

سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول