صور الزفاف الثاني لصوفيا تيرنر بطلة Game of Thrones.. فستانها خرافي

صور الزفاف الثاني لصوفيا تيرنر بطلة Game of Thrones.. فستانها خرافي

الخميس، 04 يوليو 2019 الخميس، 04 يوليو 2019

نشرت بطلة مسلسل Game of Thrones صوفيا تيرنر sophie turner صورة واحدة واضحة لحفل زفافها من المغني الأمريكي جو جوناس Joe Jonas وكتبت عليها تعليق السيد والسيدة جوناس وذلك خلال خروجها من قاعة الاحتفال في جنوب فرنسا.
الزفاف أقيم في فندق Château du Martinet الفخم حيث أطلت العروس الجميلة بفستان ذو تصميم مميز من  لويس فويتون Louis Vuitton الفستان بالكامل مصنوع من الدانتيل وأضيفت إليه أكمام من الشيفون وتنورة واسعة أنيقة ومميزة.


اعتمدت خلال حفل الزفاف على شعر مجعد بشكل خفيف الأمر الذي منحها إطلالة ساحرة ومميزة، وطرحة للفستان قصيرة مع نقوش خفيفة على الأطراف لتبرز شكل الفستان بالكامل أسفل منها.
الثنائي صوفيا تيرنر وجو جوناس فرضا الكثير من السرية والكتمان على حفل الزفاف الثاني، حيث عقدا حفل زفاف بسيط ومفاجئ في لاس فيغاس قبل عدة شهور.
وتظهر في بعض الصور النجمة المعروفة باسم سانسا بسبب شخصيتها في مسلسل صراع العروش وهي تُعد لحفل الزفاف وخلال العشاء التحضيري للحفل حيث أطلت ببدلة حمراء أنيقة.
حضر الحفل الثنائي المقرب من العروسين بريانكا شوبرا وزوجها نك جوناس شقيق العريس خاصة وأن هناك علاقة صداقة قوية تجمع بين بيريانكا وصوفيا تيرنر.

المزيد:

سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول