صور: بدل المقعد الممل.. قاعة سينما بها سرير مريح لكن سعر التذكرة خيالي

صور: بدل المقعد الممل.. قاعة سينما بها سرير مريح لكن سعر التذكرة خيالي

الإثنين، 01 يوليو 2019 الإثنين، 01 يوليو 2019

افتتحت سويسرا دار سينما أقرب إلى الأحلام ففي قاعة كبار الزوار استبدلت المقاعد المريحة بأسرة مزدوجة تسمح لرواد سينما Cinema Pathé بالاستراحة خلال الفيلم.
واعتبر البعض أن خيار الأسرة مثير للاهتمام وبديل جيد عن مقاعد السينما المملة والتقليدية، السينما الفريدة من نوعها بها 11 سرير  مع مساند للرأس قابلة للتعديل وأغطية رمادية وبيج ووسادتين.


كما توفر السينما طاولة بجانب كل سرير لمنح الزوار تجربة مريحة أشبه بمشاهدة الفيلم في المنزل بجانب العديد من المزايا الأخرى التي تقدمها السينما الموجودة في بلدية Spreitenbach شمالية غربية بالقرب من الحدود السويسرية الألمانية.  
أما عن سعر التذكرة الـVIP فيصل إلى 49 فرنك سويسري أي ما يعادل 48.50 دولار تشمل الطعام والشراب بينما تصل سعر التذكرة العادية إلى 19 فرنك أي 19 دولار تقريبًا وتدرس إدارة السينما حاليًا تقديم قائمة طعام أكثر تنوعًا تشمل مختلف أنواع الكريب والفطائر.
لكن قاعة الأسرة ليست القاعة الوحيدة المتوفرة بهذه السينما، فهناك قاعة أخرى تتضمن 350 أريكة مزدوجة مريحة وتحرص دار السينما على نظافة الأسرة والأرائك بدرجة كبيرة.
ولمن لديهم أطفال توفر السينما منطقة ألعاب متنوعة يبلغ فيها سعر التذكرة 14 دولار للطفل الواحد مما يضمن لك مشاهدة ممتعة للفيلم دون قلق على الأطفال.   

المزيد:

سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول