حفلات تخرج

صور: بذخ حفلات تخرج مدرسة ثانوية يستفز الإنترنت..تباهوا بالثراء الفاحش

السبت، 13 يوليو 2019 السبت، 13 يوليو 2019

بمظاهر مبالغ فيها من البذخ، اتخذت مؤخراً حفلات التخرج من المدارس الثانوية اتجاهاً خاصاً، وأصبحت مكاناً لإبراز الممتلكات والتفاخر بالمال.
وفي بريطانيا، اتجه بعض الطلاب للذهاب إلى حفلات التخرج مرتدين الفساتين الأنيقة ويركب بعضهم السيارات الفارهة والطائرات الهليكوبتر، فيما جاءت بعض الأشياء التي تخص الطلاب الأثرياء مرصعة بالذهب والماس.

إحدى الإحصائيات، قالت إن حفلات التخرج البريطانية تتكلف ما يقرب من ٩٠ مليون جنيه استرليني سنويا.
صحيفة ديلي ميل البريطانية، سلطت الضوء على فتاة حسناء تدعى، إيشا سنا أختار، البالغة من العمر 16 عاماً، والتي احتفلت بتخرجها من المرحلة الثانوية بطريقة مثيرة.

المراهقة إيشا، خطفت الأضواء في حفلة موسيقية في مدرستها بعد وصولها إلى رولز رويس فانتوم المتألقة المغطاة بأكثر من أربعة ملايين سواروفسكي (كريستال).
ورتبت إيشا لنفسها في حفل التخرج دخلة مثيرة للأعجاب، بالسيارة رولز رويس فانتوم، حيث كلفتها 500 جنيه إسترليني بعد استئجارها لمدة 15 دقيقة.

وظهرت الفتاة إيشا بملابس مثيرة للإعجاب، وارتدت ثوباً مذهلاً باللونين الأزرق والرمادي للحفلة، والذي تكلف 260 جنيهًا إسترلينيًا.
وقامت المراهقة بجلسة تصويرية عن طريق مجموعة من المصورين خلال الحفلة، وهي تقود رولز رويس فانتوم، مقابل 300 جنيه إسترليني.

وتنتظر إيشا نتائج شهادة الثانوية العامة، تعتزم القيام بمستويات A-Levels في كلية سانت ماري في بلاكبيرن، حيث ستدرس مواد العلوم على أمل أن تصبح مصورة إشعاعية في المستقبل.

المزيد:

سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول