جيف بيزوس

صور: بعد تسوية طلاقه..أول ظهور رومانسي لمؤسس أمازون مع حبيبته الجديدة

السبت، 10 أغسطس 2019 السبت، 10 أغسطس 2019

التقطت عدسات المصورين جيف بيزوس، مؤسس شركة أمازون في صورة تجمعه بحبيبته الجميلة لورين سانشيز، على متن يخته في سان تروبيه بفرنسا، وذلك في أول ظهور رسمي بعد تسوية الطلاق الذي وصف بأنه الأغلى في العالم.
وبيزوس الذي تصدر عناوين الصحف لفترة طويلة بعد انفصاله عن زوجته ماكنزي في شهر أبريل الماضي، ظهر على متن يخته الذي تبلغ قيمته 200 مليون دولار، ومعه حبيبته سانشيز 49 عاماً، بثوب أنيق وتلف خصرها بوشاح وبدت في غاية الجمال.

ويستمتع الثنائي بوقتهما في فرنسا، حيث جرى التقاط صور رومانسية لهما وهما يغادران مطعم Le Club 55 ويمسكان بكؤوس الكوكتيل في أيديهم وصور أخرى وهما يضحكان ويتجولان في الريفيرا الفرنسية، وعبر مناطق مزدحمة في البلدة وهما يمسكان بيد بعضهما ويتبعهما حارسهما الشخصي.
وتعتبر هذه الصور أول ظهور رسمي لهما معاً بعد انفصال بيزوس، وظهرا في وقت سابق أثناء حضور مباراة ويمبلدون في الشهر الماضي مع الأمير تشارلز والأميرة كيت ميدلتون.

وبحسب البيانات الاقتصادية العالمية، فإن بيزوس ما يزال أغنى شخص في العالم على الرغم من منح حصة مهمة لزوجته، إذ يملك أكثر من مائة مليار دولار لكنه ثروته قبل الطلاق كانت تتجاوز 140 مليار دولار.
وكانت ماكينزي، طليقة بيزوس الذي يعد أغنى رجل في العالم، حصلت على 4 % من أسهم شركة أمازون، وهي حصة تصل قيمتها إلى 35 مليار دولار، لتصبح ثالث أغنى امرأة في العالم.

المزيد:

سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول