صور: بعد وفاة الملكة إليزابيث.. هل تحصل كيت على مكانة الأميرة ديانا؟

صور: بعد وفاة الملكة إليزابيث.. هل تحصل كيت على مكانة الأميرة ديانا؟

الثلاثاء، 09 يوليو 2019 الثلاثاء، 09 يوليو 2019

تتناقل الصحف الإنجليزية خطة الملكة إليزابيث ونقل سلطاتها إلى ابنها الأكبر الأمير تشارلز وحفيدها الأمير ويليام في حالة وفاتها ، حيث ستؤدى وفاتها أو تنازلها عن العرش إلى تغييرات كبيرة في العائلة المالكة.
فبعد أن جلست الملكة إليزابيث الثانية على العرش الإنجليزي لمدة 65 عام ستتغير الكثير من الأمور فبعد وفاتها سيتم تنكيس العلم الإنجليزي وإعلان الحداد لمدة 12 يوم تُعطل خلالها أعمال البرلمان، وستكون هناك جنازة رسمية ومراسم دفن ملكية.


بعد انتهاء فترة الحداد، سيتم البدء في مراسم تنصيب الملك الجديد حيث سيتم تغيير النشيد الوطني ليُقال فيه حفظ الله الملك بدلاً من الملكة كما ستوضع صورة الملك الجديد على العملة الوطنية.
ويعد الأمير تشارلز هو ولي العهد حاليًا حيث سيصعد على العرش ويتم تتويجه ملكًا لإنجلترا العظمى، لكن هذا ليس التغيير الوحيد لأن صعوده سيُغير ترتيب العرش الملكي حيث يصبح الأمير ويليام وليًا للعهد، وعندها ستصبح كيت ميدلتون أخيرًا أميرة وذلك لأنها ستحمل لقب أميرة ويلز وهو لقب الأميرة ديانا الذي لم يحمله أحد منذ وفاتها احترامًا لها، فهل ستحمل كيت ميدلتون اللقب أم ستكمل مسيرة احترام الأميرة ديانا؟

المزيد:

سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول