صور: بعد 10 سنوات.. هكذا تغيرت حياة أجمل توأم في العالم

صور: بعد 10 سنوات.. هكذا تغيرت حياة أجمل توأم في العالم

الأربعاء، 11 سبتمبر 2019 الأربعاء، 11 سبتمبر 2019

عندما وضعت جاكي أطفالها التوأم منذ 10 سنوات لم تتوقع أن يُسحر بهم العالم على الفور حتى أن الفتيات حصلن على لقب أجمل توأم في العالم وهن في سن صغيرة جدًا، فعلى الرغم من ولادتهما قبل 4 أسابيع ونصف من الموعد الطبيعي إلا أن التوأم كانتا بصحة جيدة ويجمع بينهما شبه كبير أكثر من أي توأم آخر خاصة بعد الولادة.


وفي عمر 6 أشهر أصبحت الفتيات إيفا ماري و ليا روز أجمل توأم في العالم حتى أن والدتهما سعت لتقديم الفتيات كعارضات أزياء وهن في سن صغيرة لكنها تراجعت لأن لديها طفل آخر في عمر العامين وعمل الصغيرات سيجعل حياة الجميع صعبة.
عام 2017 أصبحت الفتيات التوأم عارضات أزياء رسميًا بعد التوقيع مع وكالتين  Ava و Leah الأمر الذي عرض الأم للكثير من النقد حيث اعتبر البعض أنها تفسد حياة أطفالها بهذه الطريقة.


إلا أن الأم وضعت جدول محدد لمواعيد عمل الفتيات بحيث لا يؤثر العمل على الدراسة وقدمت لهما كل وسائل المساعدة حتى تتمكن من إنجاح الأمر وعندما يكون لديهن عمل خلال فترة الدراسة يكون ذلك في الصباح الباكر حيث تستيقظ الفتيات قبل الموعد بساعتين على الأقل.
في حين تحاول الأم التخطيط لرحلات قصيرة أو نزهة مع أصدقاء الفتيات لقضاء وقت ممتع بعيدًا عن العمل والدراسة، في الأيام الأولى من حياتهم المهنية في مجال الأزياء ، كانت والدتهم جاكي تلتقط صوراً بكاميرا قديمة أو هاتفها الخلوي لكن حاليًا يقوم بذلك مصورين محترفين.  
شاهدوا التغيرات التي طرأت على حياة أجمل توأم في العالم.

المزيد:

السمات


سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول