صور بعضها مر عليه 10 سنوات: لحظات لا تُنسى للنجوم على السجادة الحمراء

صور بعضها مر عليه 10 سنوات: لحظات لا تُنسى للنجوم على السجادة الحمراء

الأربعاء، 04 ديسمبر 2019 الأربعاء، 04 ديسمبر 2019

مع بداية عام 2020 يمر عقد كامل على بعض الصور واللحظات الفارقة على السجادة الحمراء وإطلالات النجمات، شاهدوا من خلال هذا الألبوم لحظات لا تنسى في عالم الموضة من 2010.
من منا يمكنه أن ينسى إطلالة ليدي غاغا بفستان من اللحم خلال حفل MTV عام 2010، ليأتي عام 2011 بالكثير من اللحظات الهامة أبرزها فستان زفاف كيت ميدلتون من الأمير هاري وأيضاً أشهر إطلالة للنجمة أنجلينا جولي بفستان أسود ذو فتحة ساق مرتفعة على السجادة الحمراء للأوسكار.


وبالتأكيد حفل الميت غالا له نصيب كبير من هذه الإطلالات أبرزها كان فستان من الورد اختارته كيم كارداشيان عام 2013 حيث صرحت أنها رحلت عن الحفل باكية بسبب سخرية الناس منها بسبب هذا الفستان.
وفي عام 2014 اختارت ريهانا فستان أصفر طويل تحول إلى إطلالة خالدة بعد سخرية هائلة من هذا الفستان الذي يشبه اللحاف بدرجة كبيرة بسبب الفرو على الأطراف.
وكانت نجمة الأناقة في 2016 بليك ليفلي بعدد من الإطلالات الحمل على السجادة الحمراء لمهرجان كان وبسبب هذه الإطلالات تحولت إلى أيقونة من أيقونات الموضة حول العالم.
لتخطف إيما ستون الأنظار في 2017 بسبب فيلم La La Land إطلالة ذهبية على السجادة الحمراء لحفل الأوسكار، أما 2018 فهو عام حركة Me Too حيث اعتمدت النجمات على إطلالات باللون الأسود كنوع من الدعم للقضية.
شاهدوا لحظات لا تُنسى على السجادة الحمراء منذ عام 2010.

المزيد:

سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول