صور بنات نجمات الثمانينات.. ابنه نجمة معتزلة تعرضت لنقد بسبب إطلالتها

صور بنات نجمات الثمانينات.. ابنه نجمة معتزلة تعرضت لنقد بسبب إطلالتها

الخميس، 22 أغسطس 2019 الخميس، 22 أغسطس 2019

عدد كبير من نجمات فترة الثمانينات وما بعدها تمتعن بجمال باهر إلا أن عدد كبير منهن حرصن على أن تظل حياتهن الشخصية بعيدة تمامًا عن الأضواء ومن خلال هذه القائمة نتعرف على بنات أجمل نجمات السينما العربية.
فابنه مدينة الإسكندرية في مصر مديحة كامل من النجمات اللاتي تميزن بإطلالة ساحرة ومظهر مثالي إلا أن ابنتها ميريهام لم تحمل نفس الشكل أو ملامح والدتها على الإطلاق.


كذلك بالنسبة لابنة مريم فخر الدين إيمان والتي لم تتمتع بنفس جمال والدتها الطبيعي، أما بالنسبة للفنانة المعتزلة فايزة كمال والتي تعد من أجمل الممثلات فابنتها ليلى مراد تختلف عنها لكنها تتحلى بنفس روح والدتها الراحلة.
في حين حافظت بعض بنات النجمات على مسيرة العمل الفني مثل ناهد شوقي ابنه الجميلة الراحلة هدى سلطان والتي لم تشبه والدتها على الإطلاق، على العكس منها حنان مطاوع التي أصبحت أجمل من والدتها الفنانة سهير المرشدي.
كما نرى أن ابنه شيرين رضا حملت ملامح والدها عمرو دياب ولم ترث جمال والدتها شيرين رضا، وهو نفس الأمر بالنسبة إلى لؤلؤة ابنة الفنانة الإستعراضية شريهان، أما ابنه شمس البارودي فسبب ظهورها جدل كبير فبعد إلتزام عائلتها دينيًا انتقد البعض إطلالتها.
تعرفوا على بنات أجمل فنانات السينما العربية.

المزيد:

سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول