صور ثنائي عمره 71 عام.. حولوا حديقة منزل عادية إلى مكان لن تتخيل جماله

صور ثنائي عمره 71 عام.. حولوا حديقة منزل عادية إلى مكان لن تتخيل جماله

الخميس، 16 مايو 2019 الخميس، 16 مايو 2019

تحولت حديقة منزل عادية جدًا إلى قطعة من الجنة وذلك بعد عناية الزوجان توني وماري بالحديقة المنزلية لمدة 37 عام متواصلة، لتصبح اليوم مكان جميل ومريح في كل فصول العام.
بدأت القصة عام 1982 عندما قرر الثنائي تغيير شكل الحديقة وجلب بعض الأشجار إليها وأنفقوا على تغيير شكل الحديقة ما يقارب الـ15 ألف جنيه إسترليني أي ما يعادل 19 ألف دولار.
أطلقوا على الحديقة المنزلية الرائعة حديقة الفصول الأربعة  Four Seasons Garden وذلك لأن الحديقة تبدو رائعة في كل الفصول حتى خلال الخريف والشتاء فالحديقة تتغير وتتخذ شكل وروح كل فصل.

الحديقة تضم 450 شجرة أزالية بجانب 120 شجرة قيقب ياباني حمراء و15 شجرة من العرعر الأزرق، كما تضم أكثر من 3000 نوع من النباتات من مختلف أنحاء العالم.
ويحتاج الزوجان توني وماري إلى ساعتين يوميًا لتشذيب الأشجار والعناية بالنباتات للحفاظ على شكل الحديقة الجميل، وعلى الرغم من تقدم الثنائي بالعمر حيث يبلغ كلاً منهم 71 عام إلا أن الحديقة هي الشغل الشاغل لهم.
فبعد التقاعد من العمل انصب اهتمام الزوجان على الحديقة وعلى الرغم من وجود 4 أولاد و4 أحفاد لديهم، وحازا الثنائي على عدد من الجوائز لشدة تميز هذه الحديقة منها جائزة أفضل حديقة في بريطانيا.

المزيد:

سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول