قطط

صور: جلسة تصوير رائعة لـ 3 قطط على طريقة نجوم ومشاهير البوب

الأحد، 10 مارس 2019 الأحد، 10 مارس 2019

تعتبر القطط من أكثر الحيوانات الأليفة قرباً للإنسان، يربيها كثير من الأشخاص، حتى أصبحت فرد رئيس في العديد الأسر، وبالتالي، فإنها تحتاج إلى القيام بمزيد من الأشياء.

ولأن القطط كائنات جميلة وودودة تحب الجري واللعب والمرح، فقد استغلت المصورة العالمية من أصول ألمانية ويبكه هاس، نشاط قططها الثلاثة نورا وأنطون وبلانكا، في جلسة تصوير رائعة على طريقة نجوم ومشاهير فن البوب.

وفي أستوديو المصورة ويبكه هاس التي تبلغ من العمر 27 عاماً، قامت بتوفير أجواء مثالية لقططها الثلاثة، وبدأت جلسها تصويرها بالقطة نورا، التي وصفتها بالقطة الأكثر ذكاء في العالم، حيث يمكنك إجراء محادثة حقيقية مع نورا لأنها تستجيب. وعلاوة على ذلك، فهي قوية للغاية ولعبتها المفضلة هي اصطياد الألعاب في الهواء. لذلك، سوف تنتظر بصبر في مكان واحد حتى تقوم بإلقاء لعبتها.

وانتقلت بعد ذلك إلى القط أنطون، ذات الشعر الطويل، والذي يحب أن يتسكع دون أن يفعل شيئاً. نقطة ضعفه هي الطعام الذي هو الشيء الوحيد تقريبا الذي يظهر فيه بعض الحركات. أنطون هو قطة لطيفة ولكن لديه أيضاً مواء أكثر من اللازم عندما يريد الخروج لرؤية المناظر الطبيعية الخلابة ويريد منك أن تفتح الباب له.

وأخيراً، جاء دور بلانكا في جلسة تصوير المصورة ويبكه هاس، حيث وصفتها بالقطة الأكثر غرابة في الثلاثي، ولكنها تزدهر عندما يكون لديها هويتها الخاصة بها. فهي تحب العزف، وتحب أن تفعل بعض اليوجا.

المزيد:

السمات


سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول