صور حصاد 2019: بين زلات اللسان والتعرض للضرب أزمات قوية مر بها النجوم

صور حصاد 2019: بين زلات اللسان والتعرض للضرب أزمات قوية مر بها النجوم

الأحد، 01 ديسمبر 2019 الأحد، 01 ديسمبر 2019

خلال عام 2019 هناك الكثير من الأزمات التي تعرض لها النجوم العرب بين أزمات صحية وأمراض مفاجأة من جانب وبين أخطاء وزلات لسان من جانب آخر هذا بالإضافة إلى حوادث عنف وضرب تعرضت لها بعض النجمات، من خلال هذا الألبوم تعرفوا على أزمات النجوم في 2019
شيرين عبد الوهاب وقعت في أكثر من ورطة هذا العام ففي بداية 2019 تحدثت عن حرية الرأي في مصر وذلك خلال حفلها في البحرين وفي إحدى حفلاتها خلال موسم الرياض تحدثت عن علاقتها بالرجال ووصفت النساء اللاتي انتقدن حديثها بالعوانس.

 التصريحات الخاطئة هذا العام لم تكن من نصيب شيرين وحدها، فهناك أيضاً راغب علامة الذي تعرض لهجوم كبير بعد حديثه إلى ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان وقال أن لبنان في حاجة إلى رجل مثله.

خلال 2019 تعرض محمود العسيلي لنفس موجة الغضب التي نالت من شيرين وراغب بسبب طريقة تعامله مع معجب طلب التصوير معه ليرد العسيلي بغرور انت معاك واسطة!
ميريام فارس تم اتهامها بإهانة مصر بعد تعليقها أنها أصبحت ثقيلة بسبب ارتفاع أجرها لذلك أُجبرت على الاعتذار عن هذا التصريح بعد ما تعرضت من نقد وغضب من مصر.

التصريحات لم تكن السبب الوحيد لوقوع النجوم في مشاكل، فهناك أيضاً الفيديوهات المثيرة للجدل مثل هند القحطاني التي نشرت فيديو لها وهي ترقص بشورت قصير وتعرضت لنقد وهجوم كبير.

أما فوز الفهد فتعرضت لهجوم من سمكة قرش خلال إجازتها في المالديف ونشرت فيديو وهي في حالة سيئة من الخوف والرعب.

تعرفوا على الأزمات التي مر بها النجوم العرب في 2019

المزيد:

سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول