صور: حفل زفاف فخم لطليق ميغان ماركل.. تعرفوا على العروس الغنية جدًا

صور: حفل زفاف فخم لطليق ميغان ماركل.. تعرفوا على العروس الغنية جدًا

الإثنين، 13 مايو 2019 منذ 6 أيام

بعد أيام من ولادة دوقة ساسكس ميغان ماركل Meghan Markle لطفلها الأول آرتشي من الأمير هاري Prince Harry، أعلن طليق ميغان ماركل المخرج الأمريكي تريفور إنغلسون زواجه من ابنه المليونير الشهير ستانفورد كورلاند.
حفل الزفاف تمت إقامته على شاطئ روزوود ميرامار في مونتيسيتو، وجاءت مراسم الزواج وتفاصيله شبيه إلى حد كبير بحفل زواجه الأول من ميغان ماركل، حيث تم حمل مقاعد العروسين والرقص بهما داخل القاعة.


تم تدوال صور حفل الزفاف الذي اقتصر على العائلة والأصدقاء فقط، ويظهر العروسين في قاعة الاحتفال حيث اختارت العروس تريسي فستان مكشوف الكتف يجمع بين الأناقة والبساطة.
في حين اختار العريس إطلالتين الأولى بدلة سوداء تقليدية والثانية بدلة باللون الزهري في إطلالة صباحية مختلفة وجريئة في حين اختارت العروس للصور الصباحية فستان مكون من قطعتين من الدانتيل باللون الأبيض.

والد العروس هو ثاني أكبر مدير تنفيذي في شركة Countrywide ولديه أسهم فيها تقدر بـ200 مليون دولار، في حين تعمل ترايسي البالغة من العمر 32 عام  كمديرة للمواهب في هوليوود كما أنها خبيرة تغذية
أما ميغان ماركل لم تعلق على الإطلاق على هذا الزواج، وكانت ميغان ماركل قد أعلنت إنهاء زواجها من تريفور إنغلسون عام 2013 لتتزوج بعد ذلك الأمير هاري في مايو 2018 لتصبح جزء من العائلة المالكة الإنجليزية. 

المزيد:

سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول