صور حفل زفاف نجم برشلونة سيسك فابريغاس واللبنانية دانييلا سمعان

رغد طليماتبواسطة: رغد طليمات الأربعاء، 16 مايو 2018 الأربعاء، 16 مايو 2018
صور حفل زفاف نجم برشلونة سيسك فابريغاس واللبنانية دانييلا سمعان

بعد علاقة حب حيرت العالم بأسره تمكنت اللبنانية الحسناء دانييلا سمعان ذات الـ 42 عاماً من أن تدخل أوسم لاعبي فريق برشلونة القفص الذهبي بعد عشق دام لمدة 7 سنوات أنجب 3 أطفال!

تعرفت دانييلا سمعان عندما كان عمرها 37 عاماً على نجم برشلونة سيسك فابريغاس الذي كان عمره آنذاك 25 عاماً في مطعم ياباني يدعى نوزوم في لندن وكانت علاقتها بزوجها لازالت قائمة وهو كان على علاقة كارلا جارسيا منذ 8 سنوات!

ولكن بعد فترة من الزمن تطلقت دانييلا من زوجها الذي تزوجت به عندما كان عمرها 21 عاماً في لبنان والجدير بالذكر أن دانييلا مواليد بلدة مزيارة شمال لبنان، وزوجها السابق كان رجل أعمال مليونير "إيلي تكتوك"، ولديها بنت تُدعى ماريا وولد يُدعى جوزيف.

شاهد أيضاً: صور حفل زفاف الأسطورة ليونيل ميسي من حبيبته صديقة الطفولة والدة طفليه

وانفصل فابريغاس عن كارلا من أجل اللبنانية التي انتقلت للعيش في إسبانيا و تطورت علاقتها مع نجم برشلونة الوسيم وأنجبت منه 3 أطفال وبذلك أصبحت عائلة فابريغاس وسمعان عبارة عن 5 أطفال، لذلك قررا الزواج وتأسيس هذه العائلة بشكل رسمي.

طلب فابريغاس الزواج من دانييلا منذ أيام وأقاما حفل الزفاف بحضور أطفالهما الـ 5 في في فندق "cliveden house" الفاخر بلندن، سمعان وصفت هذا اليوم بـ"الساحر"، وكشفت أنّ إطلالتها حملت توقيعاً لبنانياً من خبير المكياج بسام فتوح، فيما ارتدت فستاناً حمل توقيع دار روزا كلارا، كما شكرت المصمم جورج حبيقة الذي وقّع إطلالة ابنتها من زواجها الأول ماريا تكتوك. من جانبه، أما فابريغاس نشر صورة من الزفاف الذي اقتصر على الأهل، معلقاً عليها بالقول: لقد "تزوّجت فتاة أحلامي".

شاهدوا صور حفل زفاف دانييلا سمعان وسيسك فابريغاس مع أطفالهم الخمسة في الألبوم أعلاه:

    قد تعجبك هذه المواضيع أيضاً


سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول