صور ذات جمال فريد وقلب طيب.. وفاة ملكة جمال أمريكية خلال قيادة طائرتها

صور ذات جمال فريد وقلب طيب.. وفاة ملكة جمال أمريكية خلال قيادة طائرتها

الإثنين، 08 يوليو 2019 الإثنين، 08 يوليو 2019

لقيت ملكة جمال أمريكية مصرعها على إثر تحطم طائرة وذلك قبل مدة قليلة كانت تفصلها عن المسابقة الوطنية التي تنافس خلالها فتاة من كل ولاية من الولايات الأمريكية.

إليزابيث ليتل أو المعروفة باسم Lake Little البالغة من العمر 18 عام فقط تعرضت لحادث خلال قيادتها طائرة ذات محرك واحد، وتم نقلها إلى مشفى في ممفيس حيث تم إعلان وفاتها بعد فترة محدودة من الحادث.
إليزابيث حققت شهرة كبيرة في مجتمعها وذلك بفضل نشاطها الرياضي والاجتماعي كما أنها انضمت مؤخرًا إلى الحرس الوطني لتشارك في خدمة بلادها.


الحادث وقع بعد سقوط الطائرة في ملعب غولف ولم يُسفر عن أي إصابات أخرى حيث تعرضت المراهقة الجميلة لحروق شديدة أدت إلى وفاتها في المشفى، وكما يؤكد شهود العيان حاولت الفتاة السيطرة على الطائرة والهبوط بشكل طبيعي لكنها فشلت تمامًا.
 ليتل كانت تقود طائرة تابعة لدورية الطيران المدني في ميسيسيبي حيث تتدرب على الصعود والهبوط في مطار صغير ولا يزال سبب التحطم قيد التحقيق من قبل المجلس الوطني لسلامة النقل. 
الجدير بالذكر  أن ليتل كانت تعشق الطيران وحصلت مؤخرًا على رخصة طيران خاصة كما كانت تحلم بحياة مهنية في مجال الطيران، كما حصلت على لقب ملكة جمال الضيافة للترويج لجمال ولاية مسيسيبي.
وكان من المتوقع أن تشارك ليتل في المسابقة الوطنية للضيافة والمقرر عقدها خلال عدة أسابيع من الآن وهو من تسبب في حالة من الحزن لدى أهالى الولاية التي تعيش بها والذين وصفوها بذات الجمال الفريد والقلب الطيب.

المزيد:

السمات


سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول