صور: رقص النجمات العرب يُعرضهن لنقد لاذع.. رقم 15 أُجبرت على الاعتذار

صور: رقص النجمات العرب يُعرضهن لنقد لاذع.. رقم 15 أُجبرت على الاعتذار

الإثنين، 21 أكتوبر 2019 الإثنين، 21 أكتوبر 2019

مشاركة النجمات العرب في وصلات رقص سببت لهن الكثير من المشاكل وعرضت بعضهن لنقد لاذع حتى إذا كان الأمر خارج عن سيطرتهن مثل تسريب مقاطع مصورة لهن من حفلات زفاف.
الممثلة الشابة ملك قورة على سبيل المثال أحدثت ضجة كبير بظهورها في حفل زفاف شقيقتها بفستان أحمر والرقص على المسرح برفقة مجموعة من صديقاتها مما عرضها للكثير من النقد.

كذلك بالنسبة للنجمة الخليجية دنيا بطمة التي ظهرت في أحد الحفلات وهي ترتدي فستان ضيق جدًا وتحاول الرقص مما عرضها لغضب الجمهور ونقده القاسي.

لكنها ليست النجمة الخليجية الوحيدة التي تتعرض لهذا الموقف، فالإعلامية لجين عمران تعرضت للكثير من المشاكل بعد تسريب مقطع راقص لها وهي في أحد الحفلات الخاصة حتى أنها حاولت تبرير الأمر وأكدت أن الحفل تم منع التصوير فيه.

كما تسببت منة فضالي في الكثير من الجدل برقصها على المسرح برفقة الفنان راغب علامة وانتقد البعض طريقتها في التعامل معه والتقرب الشديد منه على المسرح.

رقص شيرين رضا خلال حفل عمرو دياب تسبب في الكثير من الجدل بسبب تصرفات النجمة بشرى حتى أن البعض اعتقد أن هناك مجال لعودة كلاً منهما إلى الآخر.

بين نجمات الخليج شيماء سبت التي ظهرت في مقطع فيديو وهي ترقص بطريقة غريبة على المسرح وتعرضت لهجوم كبير.

كما تستمر رانيا يوسف في إثارة الجدل بالظهور في فيديوهات راقصة ولهذا تتعرض للنقد بسبب تصرفاتها التي يعتبرها البعض غير مناسبة، كذلك بالنسبة للفنانة هيفاء وهبي التي  ظهرت خلال حفل ملك جمال لبنان 2019 وهي ترقص بطريقة تسببت في نقد ملابسها وطريقتها على المسرح.

تعرفوا على نجمات وضعهن الرقص في مواقف محرجة

المزيد:

سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول