ريا أبي راشد

صور: ريا أبي راشد تشعل الإنترنت بإطلالات راقية من حفل زفافها في روما

الثلاثاء، 16 يوليو 2019 الثلاثاء، 16 يوليو 2019

في مدينة الجمال الساحرة، روما، احتفلت الإعلامية اللبنانية، ريا أبي راشد، بعيد زواجها الثامن من زوجها الإيطالي، ونشرت عدداً من الصور النادرة لحفل زفافها الذي اكتفت في عام 2011 بنشر بعض من صوره فقط، لتأتي هذا العام وتنشر 7 صور كاملة من هذا الحفل المميز.
وعبر حسابها على موقع تبادل الصور، إنستقرام، نشرت ريا أبي راشد مجموعة صور من حفل زفافها الذي أقيم في ايطاليا وتحديداً في قاعة أفراح فيلا دينو ايفنتي، بروما.

وعلقت الإعلامية اللبنانية الشهيرة على الصور قائلة: "بمناسبة عيد زفافنا الثامن، صور لم انشرها من قبل من عرسي في روما، أنا وفاليريو نحتفل بـ 8 سنوات زواج اليوم، نعم أنا أرتدي فستانين".
وتزوجت الإعلامية ريا أبي راشد عام 2011، من رجل الأعمال الإيطالي فاليريو، ورزقت بطفلتها الأولى عام 2016، واختارت لها اسم، لولا.

وكان حفل زفاف ريا أبي راشد مختلفا تماماً، وأظهرت الصور أن الإعلامية الشهيرة ارتدت في حفل زفافها، فستانين من اللون الأبيض، وظهر معها زوجها ببدلته الكحلي الكلاسيكية، وربطة العنق الفضية.
أول فساتين ريا كانت من الشيفون، رقيق وغير منفوش، له كرانيش على أكتافه، وفيونكة رقيقة على الوسط، ولمت شعرها لأعلى كي تظهر الفتسان.

أما ثاني فساتينها، فكان بروتال، منفوش، وتركت شعرها منسدلا، مع توكة بيضا كبير جانب شعرها. ولكلا الفتسانين، مكياج بسيط، وظهرت في إحدى الصور مع أبيها، وفي صور أخرى كانت مع الإشبينات الصغيرات اللاتي يساعدوها في حمل الفتسان.

المزيد:

سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول