صور نجوم عارضوا أديانهم من أجل عيون الحب: هذه الفنانة حققت رقم قياسي!

صور نجوم عارضوا أديانهم من أجل عيون الحب: هذه الفنانة حققت رقم قياسي!

الثلاثاء، 26 نوفمبر 2019 الثلاثاء، 26 نوفمبر 2019

هناك الكثير من الأمور التي تتعلق بـزيجات النجوم العرب، فبعض هذه الزيجات خالفت الأعراف الاجتماعية لكي تتم، تعرفوا من خلال الألبوم على نجوم عرب خالفوا أديانهم من أجل الحب والزواج.
تُعد الممثلة ناهد الشريف هي صاحبة أول زواج مختلط الأديان في الوسط الفني حيث تزوجت من صاحب ملهى ليلي في لبنان وهو إدوارد جورجيا حيث حافظت هي على دينها الإسلامي وحافظ هو على دينه المسيحي وأنجبت منه ابنتها الوحيدة باتريسا.


وبعد سنوات من هذه الواقعة تزوجت ريم السعيدي الممثلة المسلمة من الإعلامي المسيحي وسام بريدي في زواج مدني تسبب في جدل كبير لأنه يخالف قواعد الإسلام التي تمنع المسلمة من الزواج من رجل ينتمي إلى أي دين آخر، لكن هناك المزيد من الأسماء الصادمة التي اتبعت هذا الأسلوب في الزواج أبرزها وفاء الكيلاني.
كما قام عدد من النجوم بتغيير دينهم للزواج من نجمات مسلمات مثل عمر الشريف الذي ترك اليهودية ليتم زواجه من فاتن حمامة بعد قبلة جمعت بينهما وكانت وقتها متزوجة من المخرج عز الدين ذو الفقار.
كذلك بالنسبة للفنان الاستعراضي منير مراد الذي ترك اليهودية أيضاً ليتزوج من سهير البابلي لكن الزواج لم يدم طويلاً وتزوج بعدها من سيدة مسلمة أيضاً ومات على الإسلام.


تغيير الدين لا يقتصر على الرجال فقط، فالمغنية اللبنانية ديانا حداد تركت المسيحية للزواج مع المنتج سهيل العبدول وأكدت أنها لا تزال مسلمة حتى بعد وقوع الطلاق منه.
الأمر لا يقتصر على الإسلام فقط فهناك عدد من النجمات المسيحيات اللاتي أثرن الغضب بسبب زواجهن من رجال مسلمين منهم الفنانة كارول سماحة التي تزوجت من رجل الأعمال وليد مصطفى، وأيضاً مايا دياب التي تزوجت من عباس ناصر ورزقت منه بابنتها الوحيدة كاي.

تعرفوا على نجوم خالفوا أديانهم من أجل الحب والزواج.

المزيد:

سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول