صور شقيق هيثم أحمد زكي في شبابه وهذه السيدة قامت بتربيته بعد هالة فؤاد

صور شقيق هيثم أحمد زكي في شبابه وهذه السيدة قامت بتربيته بعد هالة فؤاد

الخميس، 07 نوفمبر 2019 منذ 5 أيام

كثيراً ما تحدث هيثم أحمد زكي عن علاقته بوالده الراحل أحمد زكي كيف تعلم منه التمثيل وكيف حمل ملامح وأسلوب والده كما حمل عيون والدته الحزينة هالة فؤاد والذي أثر مرضها ورحيلها المبكر على حياته.
الممثلة هالة فؤاد توفيت عن عمر 35 عاماً، تزوجت بعد طلاقها من أحمد زكي من رجل الأعمال عزالدين بركات وأنجبت منه ابنها الثاني رامي وهو الشقيق الأصغر لهيثم أحمد زكي.


لاحظ الجميع غياب رامي ووالده عن دفن هيثم أحمد زكي حتى أن نقيب الفنانين المصري هو من تسلم جثمان هيثم عقب خروجه من المشرحة مما أدى إلى تأخر الجنازة حيث يشترط القانون أن تتسلم عائلة المتوفي الجثمان.

إلا أن سبب غياب شقيق هيثم عن حضور الجنازة هو تواجده في لندن حيث سافر إلى هناك مع والده منذ سنوات طويلة وبعدما علم بوفاة شقيقه من والدته لم يسعفه الوقت للعودة إلى مصر لكن من المتوقع حضوره الجنازة التي ستقام يوم السبت المقبل حسبما نشر موقع صدى البلد.


علاقة هيثم أحمد زكي مع عائلته غريبة حيث لم يتحدث عنهم إطلاقاً في أي حديث صحفي على الرغم من حديثه الدائم عن والده إلا أن في حوار مع الإعلامي عمرو الليثي تحدث هيثم عن أن جدته هي من قامت بتربيته ورعايته لأن والدته مرضت وهو في الرابعة لذلك تولت جدته رعايته.

في حين قام شقيق والدته بدور الأب في حياته لأن التمثيل كان حياة والده لذلك كان منشغل عنه دائماً وقام بدور الأب خاله لذلك جمعت بينهما علاقة وثيقة.

المزيد:

سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول