ثنائيات الأوسكار

صور: أجمل ثنائيات هوليوود في الأوسكار..لن تتخيل جنون رامي مالك وحبيبته

بواسطة: مروة مجدي الإثنين، 25 فبراير 2019 الإثنين، 25 فبراير 2019

شهد حفل توزيع جوائز الأوسكارoscar في دورته الـ 91 ظهور العديد من ثنائيات هوليوود الذين تألقوا على السجادة الحمراء في مسرح دولبى بمدينة لوس أنجلوس.

وكان من بين الثنائيات المميزة، النجم المصري العالمي رامي مالك، الفائز بجائزة أوسكار أفضل ممثل عن أدائه لشخصية المطرب ومؤلف الأغاني فريدي ميركوري في فيلم بوهيميان رابسودي، حيث ظهر بصحبة حبيبته لوسي بوينتون، والتي أطلت بإطلالة جذابة من اللون البنفسجي.

وببدلة كلاسيكية، ظهر النجم العالمي برادلي كوبر، برفقة حبيبته النجمة ايرينا شايك، لينفي بشكل قاطع ما تردد من شائعات عن ارتباطه بالفنانة الشهيرة ليدي جاجا.

كذلك النجم ماهر شالا على، الذي حصد جائزة أفضل ممثل مساعد ظهر أيضاً بصحبة زوجته أماديوس سامي كريم.

وحرص النجم العالمي كريستيان بيل على حضور حفل الأوسكار برفقة زوجته عارضة الأزياء الشهيرة سيبي بلازيك، وجاء ظهورهما مميزا للغاية.

النجمة العالمية جينفر لوبيز حضرت أيضاً برفقة حبيبها اليكس رودريجز، وارتدت فستاناً كلاسيكيا من اللون الذهبي.

النجم الأمريكي ويليام دافو حضر برفقة زوجته جيادا كولاجراند، وجاء ظهورهما مميزاً على السجادة الحمراء. كما ظهر أيضاً نجم فيلم أكوا مان جيسون موموا، وزوجته ليزا بونيت.

وللمرة الأولى منذ ثلاثين عاماً، أقيم حفل الأوسكار 2019، ومن المعروف أن جائزة الأوسكار تعتبر من أرفع الجوائز السينمائية في الولايات المتحدة، ويعدها البعض أهم جائزة سينمائية في العالم، وتقدمها سنويا أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة.

المزيد:

سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول