صور عارضات أزياء عالميات من أصول عربية: رقم 20 سعودية

صور عارضات أزياء عالميات من أصول عربية: رقم 20 سعودية

الأحد، 08 ديسمبر 2019 الأحد، 08 ديسمبر 2019

جيل جديد من عارضات الأزياء العرب يشاركن على منصات العرض العالمية لأشهر الماركات من أبرز الأسماء عارضة الازياء اللبنانية نور رزق والمغربية نور عتال، تعرفوا من خلال الألبوم على عارضات أزياء عالميات من أصول عربية.
تمكنت عارضة الأزياء ذات الأصول الفلسطينية جيجي حديد من الحفاظ على مكانتها لسنوات فهي الاسم الأشهر في عالم الموضة لكن يمكننا أن نجد اليوم المزيد من الأسماء مثل حياة مكارثي ذات الأصول الجزائرية حيث شاركت في عروض أزياء لماركات مثل Burberry وHermes وLouis Vuitton وVetements.


من الأسماء التي تمكن من تركت علامة مميزة عارضة الازياء المصرية ليلى كريم غريس وأيضاً مليكة المسلوحى ذات الأصول المغربية ووصفتها المجلات بواحدة من أفضل عارضات الأزياء في أسبوع الموضة في نيويورك خاصة وأنها تمتلك جمال مغربي ذو لمسة إيطالية.
من الأسماء العربية التي حققت نجاح مبهر في عالم عروض الأزياء شانينا شايك ذات الأصول السعودية والتي عانت كثيراً بسبب لون بشرتها الغامقة وتعرضت للكثير من السخرية خلال طفولتها لأنها مختلفة.
 أما من عارضات الازياء اللاتي سبق لهن تحقيق نجاح وشهرة واسعة نجد كنزة فوراتي ذات الأصل التونسي وهناك أيضاً هند السهلي ذات الأصل المغربي صاحبة الجمال الشرقي المميز ومن أوائل الأسماء العربية في مجال الموضة العالمية.
تعرفوا من خلال الصور على عارضات أزياء عالميات من أصول عربية.

المزيد:

سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول