صور على الرغم من الثراء الفاحش: نجوم أجانب يرتدون ملابس مستعملة وقديمة

صور على الرغم من الثراء الفاحش: نجوم أجانب يرتدون ملابس مستعملة وقديمة

الأربعاء، 15 يناير 2020 الأربعاء، 15 يناير 2020

على الرغم من الثروة الهائلة التي يحققها عدد من نجوم هوليوود إلا أن بعضهم يختار ارتداء  إطلالات وملابس مستعملة ويعتبرون أن شراء الماركات العالمية أو الملابس الجديدة أسلوب رفاهية مبالغ فيها.
من أبرز النجوم الذين يعتمدون على إطلالات من ملابس مستعملة النجمة جوليا روبرتس التي ترتدي في كثير من الأحيان ملابس بسيطة لكنها تعتمد على إطلالات أنيقة ومميزة للسجادة الحمراء.

كذلك بالنسبة للنجمة سارة جيسيكا باركر التي تعتمد على إطلالات مختلفة وجريئة تختار معظمها من محلات الملابس المستعملة ولا يقتصر الأمر عليها فقط بل إن أطفالها أيضاً لا تشتري لهم أي ملابس من ماركات عالمية لذلك هي من أكثر النجوم تظرفاً في اتباع هذا الأسلوب.
هناك أيضاً النجمة الجميلة آنا هاثواي التي تختار نفس الأسلوب من الملابس وتضيف إليها لمسات بسيطة خاصة مثل الإكسسوار في حين أن النجمة كرستين بيل تتبع نفس الفكرة ولا تقتصر عليها أو على عائلتها فقط بل أضافت بعض القطع إلى علامتها التجارية التي أطلقتها.
وتتخذ الممثلة الشابة  شيلين وودلي نهجاً آخر فهي تعتبر أن إطلالتها تعبر عن البيئة وأهمية الحفاظ عليها لأن صناعة الملابس من أكثر الصناعات التي تلوث البيئة على الإطلاق.
تعرفوا من خلال القائمة على نجوم أجانب يرتدون ملابس مستعملة.

المزيد:

سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول