صور: عملية مؤلمة وخطيرة.. فتاة ترسم وشم في مقلة العين ما حدث لها مرعب

صور: عملية مؤلمة وخطيرة.. فتاة ترسم وشم في مقلة العين ما حدث لها مرعب

الإثنين، 04 نوفمبر 2019 الإثنين، 04 نوفمبر 2019

وصل هوس فتاة أسترالية بـرسم الوشم على جسدها بالكامل إلى مرحلة خيالية حيث قررت رسم الوشم في مقلة العين وهي عملية مؤلمة وخطيرة جداً مما تسبب في إصابتها بالعمى لمدة 3 أسابيع متواصلة.
وتؤكد آمبر لوك أنها قامت برسم الوشم في العين 4 مرات لكنها وبشكل مفاجئ عانت في المرة الخامسة من ألم يصعب تحمله لتكتشف أنها فقدت بصرها بسبب هذه العملية.

آمبر أنفقت آلاف الدولارات لتتحول إلى تنين بشري ذو بشرة بيضاء وعيون زرقاء، كما قامت بعملية جراحية لشق اللسان ولإضافة كتلة معدنية إلى شحمة الأذن للحصول على المظهر المطلوب.
عملية التحول إلى تنين بدأت منذ كانت آمبر في الـ14 من عمرها حيث أنفقت أكثر من 26 ألف دولار على رسم الوشم وعمليات التجميل مثل نفخ الجبهة والشفاه وتكبير الصدر.
ويوجد على جسد آمبر أكثر من 200 وشم مختلف تغطي جسدها بالكامل لكنها كانت بحاجة لمزيد من الوشوم في العين لإكمال عملية التحول لكن تعرضها للإصابة عطل تحقيق حلمها.


إلا أن الفتاة الأسترالية تؤكد أنها سوف تكمل عملية التحول إلى النهاية فهي ليست نادمة على ما حدث لكنها لن تُقدم مرة أخرى على أي إجراء متطرف مثل وشم العين لكنها مستمرة في رسم الوشوم على جسدها حتى مارس 2020 حيث موعد اكتمال تحولها إلى Blue Eyed White Dragon.

المزيد:

سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول