صور غرفة فندق مصنوعة بالكامل من المخبوزات: لن تتوقع سعر الإقامة بها

صور غرفة فندق مصنوعة بالكامل من المخبوزات: لن تتوقع سعر الإقامة بها

الأحد، 19 يناير 2020 الأحد، 19 يناير 2020

المخبوزات لها رائحة خاصة يمكنها أن تجذبك إليها من بعد أمتار، لكن هل أنت عاشق حقيقي للمخبوزات بمختلف أنواعها لدرجة النوم بجوارها وتناولها على مدار الساعة؟
ولإظهار التقدير لمن يعشقون المخبوزات أطلق فندق Refinery في مدينة نيويورك جناح Bread & Breakfast والذي يعتمد في الديكور والوجبات المقدمة حتى الرائحة على المخبوزات.


الفندق ذو الإقامة الفاخرة يُقدم لنزلاء هذا الجناح الكثير من الأمور المميزة التي تُرضي عشقهم للمخبوزات مثل وجبات جانبية مدهشة مكونة من المربى والزبد بجانب أفضل أنواع المخبوزات حول العالم.
بجانب الطعام، يتميز الجناح بديكور مبهر يعتمد على مختلف أشكال الخبز الفرنسي بجانب وسائد على شكل دوناتس ووحدات إضاءة مستوحاة من خبز البيغل الشهير والشهي.
حتى ديكور الحوائط والحمام اتخذ أشكال متنوعة من المخبوزات فبمجرد دخول الغرفة تُلاحظ وجود لوحة كبيرة معلق عليها عدد من قطع الدوناتس والمخبوزات مختلفة الأشكال وستعتقد أنها للزينة لكن مكتوب عليها Eat Us أو تناولنا فهي قطع صالحة للأكل خصيصاً لنزلاء هذا الجناح.


الفندق يقدم لعشاق المخبوزات رداء حمام ونعال مطرز عليها شكل خبز البيغل الشهي برسومات كبيرة فاتحة للشهية، كما يحصل الضيوف على رصيد بقيمة 100 دولار يمكنهم بها طلب أي شيء من قائمة خدمة الغرف، لتتحول الغرفة إلى جنة حقيقية لعشاق المخبوزات.
أما عن تكلفة الإقامة في هذا الجناح المميز فتصل إلى 225 دولار في الليلة الواحدة لذلك يُعد سعرها مرتفع نسبياً.

المزيد:

سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول