صور : قُبلة وضحك.. هل الحرب بين كيت ميدلتون وميغان ماركل انتهت؟

صور : قُبلة وضحك.. هل الحرب بين كيت ميدلتون وميغان ماركل انتهت؟

الثلاثاء، 12 مارس 2019 الثلاثاء، 12 مارس 2019

بعد أن دامت القطيعة بين كيت ميدلتون Kate Middleton وميغان ماركل Meghan Markle لأشهر طويلة، جمع لقاء ودي بين دوقة كامبريدج ودوقة ساسيكس خلال الاحتفال بيوم الكومنولث في دير وستمنستر.
حيث اعتبرت الكثير من الصحف الإنجليزية أن قُبلة التحية التي ألتقطتها الصحف لكيت وميغان هي نهاية الحرب التي انتشرت عنها الكثير من الأخبار منذ أشهر، خاصة بعد تحليل لغة جسد كلاً منهم.

حيث لم تفارق الابتسامة وجه كيت ميدلتون وبدت مرحة ونشيطة في حين حاولت ميعان الإندماج بعد أن بدت لأشهر منعزلة تمامًا في أي مناسبة رسمية متعلقة بالعائلة المالكة.
وعلى العكس من كيت وميغان إلا أن الوضع كان متوتر بين الأمير هاري والأمير ويليام وافتقر اللقاء للأحاديث الودودة والمرحة التي جمعت بينهم دائمًا.
أما عن الإطلالات فقد اختارت ميغان ماركل فستان منقوش ومعطف أبيض من فيكتوريا بيكهام وبلغت تكلفة إطلالتها 9000 جنيه إسترليني، في حين اعتمدت كيت ميدلتون على معطف كاثرين ووكر الأحمر المعاد تدويره.

وجاء ترتيب ميغان ماركل والأمير هاري في الجلوس بالصف الثاني في حين جلست كيت ميدلتون بجوار الأمير ويليام في الصف الأول ويأتي الترتيب وفقًا لخط الوصول إلى العرش، حيث يأتي الأمير هاري في المرتبة السادسة بعد أولاد الأمير ويليام الثلاثة لذلك جلس بجوار الأمير أندرو الذي يحتل المركز السابع.

المزيد:

سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول