صور: كعكة زفاف وزنها أكثر من 44 كيلو غرام.. شكلها مذهل لكن سعرها خرافي

صور: كعكة زفاف وزنها أكثر من 44 كيلو غرام.. شكلها مذهل لكن سعرها خرافي

الثلاثاء، 27 أغسطس 2019 الثلاثاء، 27 أغسطس 2019

كعكة الزفاف أحد الأمور الأساسية التي يهتم بها أي عروسين ويعتبر البعض أنها الجزء الأجمل في حفلات الزفاف، ولك أن تتخيل الحصول على أفضل وأكبر كعكة يمكن تصورها.
حيث صنع بيتر روبرتس واحدة من أكبر كعكات الزفاف في العالم حيث تجاوز وزنها الـ44 كيلو غرام وذلك لصالح شركة للمخبوزات في ليفربول في إنجلترا واحتاج بيتر لأسبوع كامل حتى يتمكن من إنهاء الكعكة العملاقة.


الكعكة بطول 8 أقدام أي 2.4 متر ولكي لا تنهار حرص بيتر على وضع أوتاد قوية خاصة وأنه استخدم 100 بيضة بجانب 25.4 كيلو غرام من الدقيق لصنع الكعكة.
كما احتاج إلى 25.4 كيلو غرام من الزبدة ومن السكر لخبزها، أما عن الزنية فاستخدم 44.5 كيلو غرام من سكر الزينة للحصول على الغطاء الجليدي الأبيض لكعكات الزفاف.
الكعكة مصنوعة على شكل كنيسة بوديلويدان الرخامية في ويلز، ولم يكتفى صانع الكعكة بوضع تمثال للعريس والعروس فقط بل وضع 6 تماثيل لوصيفات العروس بجانب 6 آخرين لأصدقاء العريس.


أما عن تكلفة هذه الكعكة فوصل سعرها إلى 1500 جنية إسترليني أي ما يعادل 1837 دولار، واحتاج العروسين إلى 5 أشخاص حتى يتمكنوا من نقل الكعكة بأمان إلى مكان الحفل.
بينما يؤكد بيتر صانع الكعكة أن الأمر كان صعب جدًا واستغرق الكثير من الوقت والجهد لأنه كان يستيقظ باكرًا لصناعة الكعكة بجانب أعماله الأخرى لذلك أصبح يراها في أحلامه وشعر بسعادة كبيرة عند الانتهاء منها.

المزيد:

السمات


سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول