صور: كَي لا تحصل على هذا اللقب.. فتاة تخسر وزنها الزائد في وقت قياسي

صور: كَي لا تحصل على هذا اللقب.. فتاة تخسر وزنها الزائد في وقت قياسي

الأربعاء، 09 أكتوبر 2019 الأربعاء، 09 أكتوبر 2019

عانت دانييل ريتشموند البالغة من العمر 27 عام من الوزن الزائد طول حياتها وذلك بسبب طبيعة النظام الغذائي الذي تتبعه فلسنوات طويلة كانت تتناول كميات كبيرة من البطاطس بجانب الحلوى والوجبات السريعة.
لكن بعد أن قرر والدها الزواج وطلب منها أن تكون الوصيفة الأولى للعروس تأكدت بأنها ستكون أسمن وصيفة عروس في إسكتلندا لذلك قررت التخلي عن هذا اللقب وخسارة الوزن.


وكانت دانييل تتناول على الإفطار كوب من قهوة اللاتيه معها بعض قطع الكعك وعلى الغداء تتناول البطاطس مع الزبدة أما وجبة العشاء فهي الأهم حيث تتناول البيتزا أو الوجبات السريعة، وبين الوجبات الثلاثة كانت تأكل بعض أكياس البطاطس وتشرب الصودا.
هذا النظام الغذائي تسبب في وصول وزنها إلى 133 كيلوغرام لذلك لم تعد تهتم بمظهرها وأصبحت تعمد على ملابس لا تناسب عمرها كما أن الوزن الزائد جعلها محط سخرية الجميع.
لخسارة الوزن قررت الفتاة الاسكتلندية الركض يوميًا لمسافة 5 كيلومتر وبدأت في طهي الطعام الصحي بنفسها لكي لا تتناول أي وجبات سريعة وقبل موعد زفاف والدها كانت قد خسرت 57 كيلو من وزنها وأصبحت أكثر رشاقة بكثير وتتمتع بصحة أفضل على مختلف النواحي كما أصبحت أكثر ثقة بنفسها.

المزيد:

السمات


سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول