صور لن تراها إلا في مصر لمراحل الحب: هذا ما يحدث عندما تعشق بنت مصرية؟

صور لن تراها إلا في مصر لمراحل الحب: هذا ما يحدث عندما تعشق بنت مصرية؟

الإثنين، 04 نوفمبر 2019 الإثنين، 04 نوفمبر 2019

4 نوفمبر يوافق عيد الحب المصري، فالحب في مصر له سمات خاصة جداً وأسلوب مختلف عن أي مكان في العالم لذلك لم يكتفي المصريين بالاحتفال العالمي لـعيد الحب يوم 14 فبراير وصنعوا تاريخاً خاصاً بهم، ومن خلال هذه الصور يمكن أن نتعلم كيف يقع المصري في الحب؟
منذ عصر الفراعنة يمكن أن نرى نقوش المقابر تحكي لنا قصص حب مختلفة ومعاني عميقة خلدها التاريخ وبزيارة سريعة للمتحف المصري يمكن أن ترى تمثال القزم سنب وزوجته وأطفاله وكيف تفتخر المرأة المصرية بزوجها بعيدًا عن المظهر الخارجي المثالي.


نفس الفكرة امتدت عبر التاريخ ويمكن أن ترى شوارع مصر وهي مليئة بعبارات حب تمدح الكرش الجميل للرجل المصري، كما يتداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي صورة لزوجة تربط حذاء زوجها بينما يحمل هو طفلهما الرضيع.

الحب في مصر ليس مثالي للدرجة فهناك الكثير من القصص الصادمة أبرزها مصطفى أبو تورته الذي ترك خطيبته خلال الحفل وأخذ معه قالب الحلوى!
أما عن رموز الحب في مصر فهناك أكثر من شخصية عامة أو مستوحاة من الدراما حيث تحولت قصة حب فاطمة وعبد الغفور البرعي من مسلسل لن أعيش في جلباب أبي إلى أشهر وأجمل قصة حب في مصر كما أصبحت علاقة دينا الشربيني مع عمرو دياب هي حلم الشباب.


لكن هذا الحلم قد يصطدم بالواقع مع تداول نصائح الإعلامية المصرية رضوى الشربيني التي تساعد الفتيات في مصر كي لا يقعن فريسة سهلة لأي شاب لعوب وغير جاد.
من خلال الصور تعرفوا على الحب على الطريقة المصرية.

المزيد:

السمات


سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول