صور مغامرة ممتعة.. أروع الألعاب المائية في العالم 3 منها في دولة عربية

صور مغامرة ممتعة.. أروع الألعاب المائية في العالم 3 منها في دولة عربية

الإثنين، 09 سبتمبر 2019 الإثنين، 09 سبتمبر 2019

قضاء بعض الوقت في مدينة الألعاب المائية يمكنها أن تغير من حالتك النفسية لكن هناك مجموعة من مدن الألعاب المائية غير التقليدية والتي تُعد الأروع في العالم والتي تستحق زيارتها.
في فلوريدا نجد ألعاب مائية مذهلة على شكل بركان المنتجع يتمتع بطابع إستوائي فريد سواء من ناحية الشكل والتصميم أو من ناحية الأطعمة والمشروبات المقدمة فيه.


أما في الإمارات فنجد 3 مدن مائية مختلفة أبرزها وايلد وادي في دبي وأكثر ما يميزها أنها تحمل طابع الإعصار وذلك من خلال مجموعة كبيرة من أنابيب المياه والألعاب بجانب مسابح متنوعة للمياه الدافئة أو الباردة.
كذلك بالنسبة لحديقة  أكوافنتشر المائية وهي امتداد في دبي لمجموعة مدن الألعاب المائية الموجودة في جزر البهاما إلا أن جزء من هذه الألعاب يحمل طابع مرعب من خلال أنابيب مظلمة.
في ألمانيا نجد مدينة مائية بأسلوب مختلف حيث ترتبط الألعاب بغابات استوائية مطيرة بها أكثر من 5000 نوع من النباتات، المدينة تحمل طابع تايلاندي سواء من ناحية الديكور أو من ناحية الطعام.
ومن أشهر مدن الألعاب المائية تلك الموجودة في ديزني لاند حيث تم تصميمها لمحاكاة تجربة التزلج على الجليد في الشتاء كما تتميز بتفاصيل شتوية  مثل رجل الثلج المحبوب.
تعرفوا على أجمل مدن الألعاب المائية حول العالم.

المزيد:

السمات


سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول