صور مقارنة بين عضلات بطلة العالم لكمال الأجسام وزوجها: شاهد النتيجة

صور مقارنة بين عضلات بطلة العالم لكمال الأجسام وزوجها: شاهد النتيجة

الأربعاء، 11 ديسمبر 2019 الأربعاء، 11 ديسمبر 2019

عُقدت مقارنة غريبة بين عضلات بطلة روسية لكمال الأجسام وبطلة العالم لكمال الأجسام سابقاً وزوجها لذلك صرحت ناتاليا كوزنتسوفا Nataliya Kuznetsova أن العضلات غير مهمة في الحب والزواج لكن الأهم هو الدعم المتبادل والتفاهم.
ناتاليا تذهب إلي صالات الرياضة بانتظام منذ أن كانت في الـ14 من عمرها وحرص والدها على ممارستها للرياضة لتعزيز احترامها لذاتها وبالفعل تحولت من فتاة خجولة إلى فتاة قوية وجريئة كما توجت بطلة إقليم ترانس بايكال بعد عام واحد فقط.


أما عن زواجها فأكدت أن حياتها تختلف عن حياة زوجها يوسف إيفازوف البالغ من العمر 42 عاماً وتمكنا معاً من إنجاح العلاقة التي استمرت 10 سنوات حتى الآن خاصة وأنها علاقة قائمة على الحب والسعادة ولا مكان فيها لحجم العضلات.
وصل وزن ناتاليا إلى 90 كيلوغرام ولم تفكر يوماً بالدخول إلى عالم كمال الأجسام إلا أن مدربها أقنعها بذلك بعد تمرين استمر لمدة 3 أشهر فقط وبالفعل حققت نجاح كبير في هذا المجال حتى فازت بلقب بطلة العالم لكمال الأجسام عام 2014.
كما استطاعت كوزنتسوفا تحقيق العديد من الأرقام القياسية في ممارسة تمارين الضغط وكمال الأجسام مما منحها قدر كبير من الشهرة في عالم الرياضة وبين المهتمين بهذا المجال

المزيد:

السمات


سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول