صور: مقاس حذائه 58.. مغامرات وتفاصيل حياة ثاني أول رجل في العالم

صور: مقاس حذائه 58.. مغامرات وتفاصيل حياة ثاني أول رجل في العالم

الثلاثاء، 25 يونيو 2019 الثلاثاء، 25 يونيو 2019

يعد الشاب الفرنسي المغربي إبراهيم تقي الله Brahim Takioullah ثاني أطول رجل في العالم، كما أنه صاحب أكبر مقاس حذاء في العالم وبذلك حقق إبراهيم عدة أرقام قياسية مما حقق له شهرة عالمية، لكن هذه الشهرة لم تكن لصالحة دائمًا.

حيث يعاني إبراهيم بسبب هذه النعمة فيصعب عليه أن يمارس حياته بشكل طبيعي فهو لا يمكنه ركوب القطار أو المترو بسبب طوله المبالغ فيه حيث يبلغ طول إبراهيم 2.46 متر وهي قامة تجذب الأنظار إليه في أي مكان.


كما أن إبراهيم لم يتمكن من إستخراج رخصة لقيادة السيارة حتى الآن والسبب هو عدم وجود سيارات تتناسب مع طول أقدامه لذلك يصعب عليه التنقل بشكل كبير.
لكن تقى الله لا يمانع إلتقاط الصور مع الجميع بل على العكس يقابل الأمر بنوع من السعادة حيث يرغب الناس بالتصوير معه باستمرار وهو ما يمنحه الكثير من السعادة.
في حين تكمن مشكلة إبراهيم الكبرى في الحصول على حذاء وذلك لأن مقاسة يصل إلى 58 ولا يوجد حذاء مناسب له، وعندما ذهب إلى إسكافي طلب منه 3500 يورو لصناعة حذاء خصيصًا له.
ويشارك إبراهيم في الكثير من النشاطات حول العالم مع فريق مع طوال القامة وترتكز هذه الأنشطة على فكرة نشر التسامح وعلى الرغم من حصوله على شهادة في مجال الجغرافيا إلا أنه يعمل في مجال الترفيه.


كما يعيش في شقة قريبة من مكان عمله تتناسب مع طوله فيبلغ ارتفاع السقف 3 متر وبها سرير بطول 2.80 سم كما يوجد بها حوض استحمام بطول مترين ونصف تقريبًا وذلك ليتمكن من عيش حياة طبيعية.
ويذكر إبراهيم أنه كان طويل جدًا خلال طفولته وازدياد قامته لم يتوقف بسبب خلل في هرمون النمو لديه، ويؤكد مازحًا أنه يتناول الحساء يوميًا على أمل أن يصبح أطول رجل في العالم.


سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول