صورة مسربة من حفل عيد ميلاد مكة ابنة محمد صلاح.. شاهدي شكلها

صور من حفل عيد ميلاد مكة ابنة محمد صلاح.. ووالدها يطل بشكل طريف ومضحك

الخميس، 17 أكتوبر 2019 الخميس، 17 أكتوبر 2019

تداول رواد السوشيال ميديا صورة مسربة من حفل عيد ميلاد مكة ابنة محمد صلاح، حيث أطلت من خلالها بإطلالة مختلفة وملفتة بنفس أزياء شخصية "موانا" من فيلم ديزني الذي يحمل نفس الاسم.

وتناقل رواد السوشيال ميديا صورة ابنة محمد صلاح، حيث ألمحت بعض التعليقات إلى أنها احتفلت بعيد ميلادها في دبي، حيث كان والدها يقضي عطلة عائلية قصيرة على هامش تكريمه بعد اختياره كشخصية العام من مجلة GQ.

مكة ابنة محمد صلاح

وأطلت مكة ابنة محمد صلاح بهيئة موانا بشعرها المجعد الشهير، وبنفس ملابسها المستوحاة من بيئة الجزر الاستوائية، حيث تفاعل الجمهور بشدة مع الصورة معبرين عن إعجابهم بشخصيتها التي تكشف طبيعتها المحبة للتجربة والاستقلال والتي ظهرت من خلال الصور ومقاطع الفيديو التي ينشرها والدها من وقت لآخر.

مكة ابنة محمد صلاح

وبعدها بساعات، نشر النجم محمد صلاح صورتين عبر حسابه على انستقرام، حيث ظهر فيها بإطلالة ماوي الذي كان يساند موانا في رحلتها، وكتب في تعليقه عليهما: "أنا ماوي.. أقدم لكم موانا.. عيد ميلاد سعيد يا أميرة". 

محمد صلاح ومكة في عيد ميلادها

إطلالة نجم منتخب مصر نالت تعليقات مضحكة وساخرة من رواد السوشيال ميديا، بسبب تنكره في زي استوائي جاء عبارة عن تنورة من أوراق الشجر بالإضافة لعقد أخضر ليبدو كنسخة عملاقة من الشخصية الشهيرة.

محمد صلاح ومكة في عيد ميلادها

وكانت الطفلة المصرية الصغيرة قد خطفت الأنظار منذ أسابيع قليلة، بعد أن نشر والدها مقطع فيديو عبر حسابه على "انستقرام"، وظهرت هي من خلاله وهي تكشف موهبتها في الغناء والعزف، وكانت تتصرف بعفوية وأحرجت والدها عندما لاحظت أنه يرفض إنهاء التصوير، حيث صاحت بتلقائية: "خلاص"، ليدخل هو في نوبة من الضحك.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا

المزيد:

صور: نجوم يمتلكون عدد هائل من السيارات.. أحدهم لديه أكثر من 200 سيارة

صور: نجمات عرب أنيقات يكرهن الكعب العالي.. الأخيرة تفضل السير حافية

مشاهير اعترفوا بزيارة الطبيب النفسي: أحدهم ليعالج اكتئاب ما قبل الزواج

صور: تغيرات صادمة لأجمل نجمات التسعينات.. رقم 20 لن تتعرف عليها


سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول