صور مهند الحمدي السعودي الذي يفوق مهند اتركي في الجاذبية والوسامة!

صور مهند الحمدي السعودي الذي يفوق مهند التركي في الجاذبية والوسامة!

تعرفوا بالصور على مهند السعودي الذي قلب مواقع التواصل الاجتماعي ووصفه النشطاء بأنه أوسم من مهند التركي!

بواسطة: مروة سالم الثلاثاء، 13 يونيو 2017 الثلاثاء، 13 يونيو 2017

انقلبت مواقع التواصل الاجتماعي رأساً على عقب، بعد انتشار عدة صور للشاب السعودي الوسيم مهند الحمدي، حيث بدأت الفتيات العربيات على الفور في مغازلته والمقازنة بين وسامته وبين النجم التركي الأشهر كيفانش تاتليتوغ الشهير باسم "مهند" أيضاً".

وبعد أن بدأ الجميع يتساءل عن هوية هذا الشاب، قررنا أن نقدم لكم المعلومات المتاحة عنه من خلال تتبع حساباته الشخصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

شاهد أيضاً: بالصور: تعرفوا على الأميرة السعودية دينا الجهني بعد طردها من عملها

مهند الحمدي يعمل كممثل صاعد، حيث سبق له الظهور في المسلسل الخليجي الشهير "الوجه المستعار"، وكان له تجربة مسرحية واحدة، ومازال يبدأ طريقه في عالم الشهرة والنجومية، مؤكداً أنه دخل مجال الفن ليسعد والدته.

مهند الحمدي مولود في السعودية، ولكنه يقيم بصفة دائمة في مدينة دبي في الإمارات العربية المتحدة، وهو غير متزوج، حيث ينشغل حالياً بتطوير مهاراته التمثيلية حتى يتمكن من إثبات وجوده في الساحة الفنية.

قد يعجبك أيضاً: صور شاب مصري فائق الوسامة يثير ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.. والسبب؟!

يمكن تتبع أحدث منشروات مهند الحمدي وجديد أعماله الفنية من خلال حسابه الخاص على تطبيق انستقرام الذي يتابعه نحو 60 ألف شخص.. اضغط هنا!

طالعوا من خلال الألبوم أعلاه صور الشاب السعودي مهند الحمدي الذي قال عنه النشطاء إنه يتفوق في وسامته على النجم التركي كيفانش تاتيلتوغ الشهير بـ "مهند".. احكموا بأنفسكم بعد مشاهدة الصور!

المزيد:

سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول