صور نادرة للطبيب فاروق الفيشاوي.. ندم على عدم زواجه من هذه الجميلة

صور نادرة للطبيب فاروق الفيشاوي.. ندم على عدم زواجه من هذه الجميلة

الخميس، 25 يوليو 2019 الخميس، 25 يوليو 2019

محطات متعددة مر بها الفنان الراحل فاروق الفيشاوي بين الطب والسينما وعشقه للنساء الذي لم ينكره يومًا فحبه الأول الفنانة سمية الألفي فعلاقته بها بدأت كزملاء على المسرح ثم تحولت إلى حب.
وتروي سمية أن أول هدية حصلت عليها في حياتها كفتاة كانت من فاروق الفيشاوي حيث قدم لها شيكولاتة ووردة وتمشى معها بعد انتهاء المسرح حتى منزلها في المنيل وعندها أصبحت على يقين أنها تحبه.

بعد فترة ليست بالطويلة يتزوج الفيشاوي من سمية الألفي ويزرق منها بابنائه أحمد وعمر لكنها تؤكد استمرار خيانته لها قائلاً لا يمكنني أن أرفض أي سيدة لكني لا أزال أحبك.
الملل من الخيانة ومسؤولية تربية الأطفال كانت السبب الرئيسي وراء قرار طلاق سمية من الفيشاوي بعد زواج دام لمدة 16 عام وحتى بعد الطلاق ظلت تتحدث عنه باعتباره فارس الأحلام الذي لا يعوض.
ليتزوج مرة ثانية من الفنانة سهير رمزي ووقتها تعرض لأزمة إدمانه للمخدرات وهو ما لم تتحمله سهير لذلك وقع الطلاق بعد فترة قصيرة، ليتخلص الفيشاوي من الإدمان تمامًا بعد أن أدرك ابنه أحمد أنه مدمن ورآه في هذه الحالة.


أما الزواج الثالث فكان من خارج الوسط الفني تحديدًا من السيدة نوران لكن هذا الزواج أيضًا لم يستمر فيقرر الفيشاوي بعدها عدم الزواج أبدًا من أي سيدة.
إلا أن الشائعات لم تترك حياة الفيشاوي الشخصية حيث ارتبط اسمه بالنجمة الجميلة نرمين الفقي لكنه أنكر الأمر تمامًا في حين أكد أنه أحب ليلى علوي وكان ينوي الزواج بها لكن الظروف حالت دون إتمام هذا الزواج وهو أمر ندم عليه بعد ذلك.
بين ليلى علوي وزوجته السابقة سمية الألفي تنقسم مشاعر فاروق الفيشاوي فصرح أنه أحب كلاهما ووصف كلاً منهما بأنها حب حياته إلا أن سمية الألفي لها مكانة خاصة ليس لها مثيل.

المزيد:

سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول