صور بعضها نادر تكشف العلاقة بين هيثم أحمد زكي وهالة فؤاد وزوجها الثاني

صور بعضها نادر تكشف العلاقة بين هيثم أحمد زكي وهالة فؤاد وزوجها الثاني

بواسطة: صفا ابراهيم الخميس، 07 نوفمبر 2019 منذ 6 أيام

عيون حزينة تبدلت نظرتها على مر سنوات طويلة كان السر ورائها حياة قاسية مليئة بالوحدة عاشها الفنان هيثم أحمد زكي، ففي البداية رحلت والدته وهو لايزال في الـ9 من عمره ليأتي بعدها رحيل والده أحمد زكي ويبقى وحيداً.
فارق هيثم أحمد زكي الحياة وحيداً أيضاً في حمام منزله بعد أزمة صحية ألمت به في نفس عمر والدته الفنانة الراحلة هالة فؤاد ومن خلال هذه الصور النادرة يمكننا التعرف على ملامح حياة هيثم أحمد زكي.


تاريخ مميز ولد به هيثم 4 إبريل 1984، والده الفنان أحمد زكي الذي تزوج من الممثلة الجميلة هالة فؤاد بعد قصة حب رائعة لكنها لم تصمد أمام تفاصيل الحياة على حد وصف أحمد زكي نفسه في حديثه عن سبب انفصاله عن أم ابنه الوحيد.

بعد فترة تتزوج هالة فؤاد مرة أخرة من خبير سياحي وهو عز الدين بركات ويحضر حفل الزفاف ابنها هيثم بملامح حزينة وبعد فترة تجمعه صورة أخرى بشقيقه الأصغر من والدته رامي وهي الصورة الوحيدة التي تجمع أبناء هالة فؤاد، وتداولت بعض مواقع التواصل الاجتماعي صورة حديثة لرامي بعد أن أصبح شاباً.

هيثم أحمد زكي الذي لم يتحدث علناً عن علاقته بزوج والدته خبير السياحة عز الدين بركات أو شقيقه الوحيد رامي حتى أصبح معروفاً عنه أنه طفل وحيد بلا أشقاء.

وكما وضع السرطان نهاية لحياة هالة فؤاد كان هو السبب أيضاً في نهاية حياة أحمد زكي خلال تصوير فيلمه الأخير حليم حيث ظهر ابن أحمد زكي لأول مرة على الشاشة وعُرض الفيلم بعد وفاة والده.
حمل هيثم أحمد زكي نفس ملامح والده الأمر الذي تحول إلى لعنة رافقته حيث تمت مقارنته دائماً بعبقري التمثيل كما يصفه البعض لذلك تعرض لظلم شديد على الرغم من أنه يتمتع بموهبة حقيقية تفوق الكثير من أبناء جيله.


هيثم قدم عدد من الأعمال والشخصيات لكن أبرز المواقف في حياته هي رفضه تقديم نفس شخصية والده في مسرحية العيال كبرت لكي لا يستمر في فخ المقارنة به خاصة وأن أدوار أحمد زكي يصعب على الجمهور نسيانها.
العلامة الفارقة في حياة هيثم الفنية كانت مسلسل كلبش 2 حيث قدم شخصية عاكف الجبلاوي بمهارة كبيرة خارج عباءة والده لتكون آخر أعماله في الدراما مسلسل علامة استفهام.
ابن أحمد زكي لم يتزوج لكن خلال العام الماضي أعلن خبر خطبته من خبيرة الطاقة إنجي سلامة التي اكتشفت غيابه بعد عدم رده على هاتفه لوقت طويل فشعرت بالقلق واستدعت الشرطة.
شاهدوا لقطات نادرة من حياة الفتى الأسمر هيثم أحمد زكي.

المزيد:

السمات


سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول