صور نجمات أجبرن على التنازل.. رقم 13 تزوجت 9 مرات ولم ترتدي فستان زفاف

صور نجمات أجبرن على التنازل.. رقم 13 تزوجت 9 مرات ولم ترتدي فستان زفاف

بواسطة: صفا ابراهيم الإثنين، 18 فبراير 2019 الإثنين، 18 فبراير 2019

تحلم كل الفتيات بارتداء فستان الزفاف الأبيض في ليلة العمر وإقامة حفل زفاف ضخم خاصة النجمات حيث تحظى إطلالاتهن بالكثير من الاهتمام في حفلات الزفاف، إلا أن العديد من النجمات أجبرن على التخلي والتنازل عن  أحلامهن، ولم يتوقف الأمر عند حد حفلات الزفاف فحسب بل بعضهن تخلى عن مسيرة عمل ناجحة.

ولمختلف الأسباب اضطرت النجمات العرب لإرتداء فساتين عادية في حفلات زفافهن ويأتي الزواج السري في مقدمة هذه الأسباب.
فالنجمة ليلى علوي خلال زواجها من رجل الأعمال منصور الجمّال لم ترتدي الفستان الأبيض وتم الزفاف في سرية تامة بعيدًا عن العيون، كذلك بالنسبة لغادة عبد الرازق فرغم أنها تزوجت 4 مرات لم ترتدي فستان الزفاف أبدًا.
من النجمات الشابات هناك حلا شيحة التي تزوجت فجأة من أحمد فلوكس ولم ترتدي فستان زفاف كذلك بالنسبة للمغنية مي سليم والتي تزوجت مرتين ولم ترتدي أبدًا هذا الفستان.

ولعل أكثر قصة مؤثرة كانت من نصيب الفنانة شادية التي حلمت لسنوات بإرتداء فستان الزفاف لكن خلال زواجها الأول من الفنان عماد حمدي لم ترتدي هذا الفستان بسبب رفضه للفكرة لفارق العمر بينهما، وهو ما تكرر مع النجمة يسرا التي سارت شائعات عن رفض خالد سليم زوجها ارتدائها لفستان زفاف بسبب رفض عائلته لهذه الزيجة، وهو ما أنكرته الفنانة يسرا فيما بعد.
في حين تخلت الفنانة الشابة بسمة بوسيل عن مسيرتها الفنية كمغنية بعد الزواج من النجم تامر حسني كذلك بالنسبة للممثلة الشابة ريهام أمين حيث أجبرها زوجها شريف رمزي على التخلي عن الفن والشهرة والاهتمام بالأسرة فقط.

تعرفوا على نجمات قدمن الكثير من التنازلات

المزيد:

سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول