صور: نجوم عانوا من أمراض جلدية: رقم 20 نجمة خليجية أُصيبت بسبب ابنتها

صور: نجوم عانوا من أمراض جلدية: رقم 20 نجمة خليجية أُصيبت بسبب ابنتها

الثلاثاء، 12 نوفمبر 2019 الثلاثاء، 12 نوفمبر 2019

تُعد الأمراض عموماً والأمراض الجلدية خصوصاً أكثر ما يؤثر على النجوم حول العالم، فمع خطورة هذه الأمراض وإمكانية انتقالها بالتعامل اليومي يجد نفسه الفنان محل تجنب ونفور، تعرفوا من خلال الألبوم على نجوم عرب وعالميين عانوا من أمراض جلدية بعضها خطير.
النجمة الخليجية إلهام الفضالة عانت من الإكزيما العصبية التي سببت لها ألم حاد في اليد بجانب حكة لا تنتهي وذلك قبل موعد حفل زفاف ابنتها بأيام قليلة فالتوتر والقلق بسبب تغير حياة ابنتها كان السبب الرئيسي وراء إصابتها.


كما أعلنت الإعلامية المصرية ريهام سعيد إصابتها بمرض جلدي خطير بسبب بكتيريا الوجه التي هددت حياتها وكادت تصل إلى المخ وتسبب المرض في تغير ملامحها بدرجة ما.
في حين أعلن الفنان رامي جمال إصابته بـمرض البهاق وتحدث عن معاناته خاصة مع تجنب الناس له وخوفهم من انتقال العدوى لهم وهو ما أثر على حالته النفسية بدرجة كبيرة.
مرض البهاق هو أحد أكثر الأمراض الجلدية انتشاراً حيث أصيب به النجم مايكل جاكسون كما أن عارضة الأزياء ويني هارلو التي تعاني من البهاق منذ سنوات أكملت عملها وأصبحت إحدى أشهر عارضات الأزياء في العالم.
نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان أيضاً أعلنت عن معاناتها مع مرض الصدفية الذي غير شكل أقدامها بدرجة كبير وكان قد سبب لها ألم مبرح لكنها تسعى للتعايش مع الأمر.
تعرفوا على نجوم عانوا من أمراض جلدية غيرت من مظهرهم

المزيد:

سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول