صور: نجوم عرب تعرضوا للنقد بسبب إطلالات زوجاتهم.. رقم 13 شعرها أحرجه

صور: نجوم عرب تعرضوا للنقد بسبب إطلالات زوجاتهم.. رقم 13 شعرها أحرجه

الخميس، 31 أكتوبر 2019 الخميس، 31 أكتوبر 2019

يتعرض عدد من النجوم الرجال العرب لنقد شديد بسبب إطلالات زوجاتهم التي يعتبرها الجمهور غير مناسبة أو جريئة مما يضع هؤلاء النجوم في مواقف محرجة وتختلف ردود أفعالهم.
من هؤلاء النجوم الهضبة عمرو دياب الذي تعرض لنقد واسع بسبب إطلالة دينا الشربيني بهوت شورت قصير مع مجموعة من صديقاتها حتى أن البعض طلب منه التدخل في اختيارات دينا.


كما تعرض المغني آبو لنقد شديد بسبب إطلالات زوجته الحامل خلال مهرجان الجونة خاصة وأنها كانت في الأشهر الأخيرة من الحمل حيث اعتبر الجمهور أن وضعها لا يناسب السجادة الحمراء إلا أنه حرص على الدفاع عنها.
ويعد الممثل الشاب أحمد الفيشاوي هو أكثر من تعرض للنقد بسبب زوجته وإطلالتها الملفتة إلا أنه تعامل مع الموقف بنوع من التجاهل وحرص على إظهار الدعم لها من خلال بعض القبل التي أدت إلى مزيد من الجدل والنقد لتصرفاته.
في حين تعرض النجم باسل خياط هو الآخر للنقد بسبب إحدى إطلالات زوجته ناهد والتي اعتمدت خلالها على فستان قصير مما وضعه في موقف محرج وهو ما تعرض له الممثل السعودي يعقوب الفرحان بسبب إطلالة زوجته برفقته خلال عيد ميلادها.

أما الداعية معز مسعود فتعرض للنقد بسبب إطلالات زوجته شيري عادل رغم أن صورها المسببة للجدل نُشرت بالتزامن مع شائعات طلاق الثنائي.
تعرفوا على نجوم رجال تعرضوا للنقد بسبب إطلالات زوجاتهم. 

المزيد:

سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول