صور: نُقلت إلى المشفى فورًا.. فتاة جميلة لم تصدق شكلها بعد وضع المكياج

صور: نُقلت إلى المشفى فورًا.. فتاة جميلة لم تصدق شكلها بعد وضع المكياج

الإثنين، 07 أكتوبر 2019 الإثنين، 07 أكتوبر 2019

حاولت المغنية والراقصة الأمريكية جاي فيرز الحصول على إطلالة زومبي للاحتفال بـعيد الهالوين لكنها لم تستوعب مظهرها بعد وضع المكياج لينتهي الأمر بها في المشفى.
الفتاة الأمريكية أصيبت بنوبة هلع بسبب المكياج المتقن الذي تم وضعه لها حتى أنها خافت من مظهرها بعد المكياج الذي طبقته ضمن حملة دعاية للاحتفال بالهالوين حيث كان وجهها ممتلئ بالجروح والتشوهات حول الفم.


جاي فقدت الوعي لمدة 3 ساعات تقريبًا كما أنها تسببت في حالة من الفزع  داخل المشفى بعد نقلها إليها حيث لم يصدق أحد من العاملين في مشفى ميتشيغان أن الفتاة تضع المكياج فقط.
في البداية لم يعرف الأطباء ما تعاني منه الفتاة بالتحديد حيث اعتقدوا أن لديها مشكلة في الجلد، حتى اكتشفوا أن ما وضعته على وجهها مكياج جيد بدرجة من الصعب أن تُصدق.
طاقم العمل بالمشفى شعر بغضب شديد بسبب حالة هذه الفتاة حيث اعتبروا أن الأمر مزحة تسببت في تعطيل الجميع عن العمل حتى أن المشفى أصدرت بيان شديد اللهجة فهناك ضغط عمل شديد على الأطباء وحالات حرجة ولا يوجد أى مكان لألعاب عيد الهالوين.
حالة الفتاة استقرت خلال وقت قصير واستعادت وعيها وأكدت أنها لم تكن تمزح حيث شعرت بالقلق والخوف لدرجة أنها لم تشعر بنفسها إلا في المشفى.

المزيد:

سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول