أكثر النساء إعجاباً على مستوى العالم

صور: هؤلاء المشاهير الأكثر تأثيراً وإعجاباً على مستوى العالم

السبت، 20 يوليو 2019 السبت، 20 يوليو 2019

رداً على سؤال "من يثير إعجابك حقاً؟"، و"من أعجبك من الناس؟" جاءت ميشيل أوباما والملكة إليزابيث وبريانكا تشوبرا، من بين أكثر النساء إعجاباً على مستوى العالم.
وبحسب مسح مؤسسة يوجوف السنوي، الذي يحلل مستويات إعجاب الناس بالآخرين، جاءت ميشيل أوباما والملكة إليزابيث وبريانكا تشوبرا، من بين أكثر النساء إعجابًا على مستوى العالم، خلال العام الحالي.

وتوسع نطاق الدراسة ليشمل آراء الناس من 41 مقاطعة - وهو أكبر عدد من المقاطعات على الإطلاق - مع إجمالي بلغ 42 ألفًا من الناس الذين طلب منهم الإجابة عن سؤالين: "من يثير إعجابك حقًا؟"، و "من أعجبك من الناس؟" في الفترة من مارس إلى يونيو الماضي.
ووفقاً لنتائج الدراسة والتحليل، تفوقت ميشيل أوباما على أنجيلينا جولي في قائمة أكثر النساء إعجاباً على مستوى العالم، تلك التي ضمن 5 شخصيات جديدة: السيدة الأمريكية الأولى ميلانيا ترمب، والمغنية الصينية بينج ليوان، والعالمة الصينية تو يويو، والممثلة الهندية سوشميتا سين، والإعلامية الأمريكية ألين دي جينيريس.

ومع تفصيل القائمة حسب الدول، تشير نتائج الدراسة إلى أن البريطانيين يعجبون كثيراً بالملكة إليزابيث الثانية، وهي المفضلة عندهم على مستوى العالم، ومنحوها إعجاباً بنسبة بلغت 22.61 في المائة، وتأتي بعدها السيدة ميشيل أوباما بنسبة بلغت 13%، ثم الممثلة جودي دينش بنسبة بلغت 7.66%.
وبالنسبة للرجال، جاء بيل جيتس مؤسس شركة مايكروسوفت على رأس القائمة، يليه الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما، يليه الممثل جاكي شان.

وفي المملكة المتحدة، تغيرت القائمة إلى درجة ما، مع اعتلاء عالم التاريخ الطبيعي ديفيد اتينبورو رأس القائمة مسجلًا نسبة بلغت 25.7%.

المزيد:

السمات


سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول