ممر حديقة ديانا

صور: يهدي زوجته هدية مميزة حولت بها مدخل منزلها للوحة فنية

الجمعة، 15 نوفمبر 2019 الجمعة، 15 نوفمبر 2019

يقولون إن اختيار الهدايا فن، لذلك عندما جاء عيد ميلاد ديانا وود، عرف زوجها ما الشئ الذي إذا حصلت عليه زوجته سيجعلها سعيدة.
آلة شطف كهربائية ذات نفاثات المياه ذات الضغط العالي، أو ما يطلق عليها باور ووش powerwasher، جعلت ديانا وود أسعد زوجة في ولاية كارولينا الشمالية، وقامت بتحويل ممر منزلها الإسمنتي إلى لوحة فنية مؤقتة بين الحين والآخر.

وقد جذبت المتقاعدة ديانا وود الكثير من الاهتمام عبر الإنترنت، بفضل اللوحات المدهشة التي ترسمها على ممر منزلها باستخدام آلة الشطف الكهربائية.
وكانت ديانا قد أبدت رغبتها في الحصول على آلة للتنظيف والشطف، لتنظيف الأجزاء الخارجية من منزلها، ما دفع زوجها لإهدائها واحدة في عيد ميلادها.

واعتادت ديانا على تنظيف السياج المحيط بمنزلها، وحاويات القمامة، ومصاريف المياه القذرة بهذه الآلة. وعندما بدأت بتنظيف الممر الإسمنتي من الغبار والأوساخ العالقة عليه، خطرت ببالها فكرة غير تقليدية تتمثل في رسم لوحات على الممر.

وفكرت ديانا في أن تستثمر آلة الشطف، في ممارسة هواية الرسم التي تحبها، حيث كانت فكرة جنونية في البداية، ولكن بعد نشر بعض الصور على الإنترنت، حصلت على تشجيع كبير من المتابعين.
وكانت ديانا تهوى الرسم منذ طفولتها، غير أنها لم تتلقى أي دروس أو دورات تدريبية لتعلم الرسم أبداً.

المزيد:

السمات


سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول