صدمة عروس

عروس سمحت لوصيفتها بارتداء ما تشاء في حفل الزفاف فكانت الصدمة😂

الإثنين، 09 سبتمبر 2019 الإثنين، 09 سبتمبر 2019

عادة تحدث مواقف مفاجئة أو حتى محرجة خلال حفلات الزفاف، والتي قد تخطف الأضواء من العروس والعريس، ويمكن القول إن ذلك الأمر ينطبق تماماً في حالة عروس أمريكية سيئة الحظ، والتي وجدت نفسها في موقف لا تُحسد عليه أثناء عقد قرانها بسبب شقيقتها التي تعشق الملابس التنكرية.

والشابة الأميركية التي تُدعى كريستينا ميدور، فاجأت شقيقتها بالفستان الذي سترتديه إلى حفل زفافها وبذلك بعدما قالت لها الأخيرة إنها لن تتدخّل في عملية الاختيار.

لكن الصدمة كانت حين حضرت الإشبينة كريستينا من نيفادا، إلى حفل زفاف شقيقتها ديانا آدامز، والتي تبلغ من العمر 40 عاماً، مرتدية زي الديناصور تي ركس، كي تقف إشبينه لأختها.
وسرعان ما انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي لقطات مصورة من حفل الزفاف ترصد لحظة الظهور المفاجئ لشقيقة العروس مرتدية زي الديناصور وسط ذهول الجميع.

ونشرت كريستينا صورة لها بالزي المُضحك على موقع فيسبوك بعد الزفاف، وسرعان ما تمّ تداوله بكثافة بين المستخدمين.
ومازحت كريستينا المتابعين قائلة: "حين تسمح لكِ العروس باختيار الفستان الذي ترغبين بارتدائه"، خاصة أن شقيقتها تعرف أنّها لا تُحبّ الفساتين الرسميّة.
ولحسن الحظ، فقد تمكنت العروس من رؤية الجانب الطريف في الموقف، ولم تمانع اختيار شقيقتها الصغرى لذلك الزي الغير تقليدي لحضور حفل الزفاف.

المزيد:

السمات


سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول