عندما تقع الطبيعة في الحب.. أماكن ساحرة تتخذ أشكال قلوب رومانسية

عندما تقع الطبيعة في الحب.. أماكن ساحرة تتخذ أشكال قلوب رومانسية

الأربعاء، 12 فبراير 2020 الأربعاء، 12 فبراير 2020

الطبيعية من حولنا تحتفل بـ عيد الحب Valentine’s Day بشكل يومي وطبيعي جداً بدون تكلف وهو ما نلاحظه في الكثير من الأماكن التي تتخذ شكل القلوب دون أدنى تدخل من البشر وتتحول إلى مزارات رومانسية ساحرة وعلامة على الحب.
من أجمل الأماكن التي تتخذ شكل القلب بطريقة طبيعية الحاجز المرجاني العظيم في أستراليا، والذي يعد أحد أجمل المناطق الطبيعية في العالم ويحيط بالقلب المياه الزرقاء الصافية مما يُضفي عليه المزيد من الجمال.

هناك أيضاً جزيرة تافاروا في فيجي والتي تتخذ شكل قلب تحيط به المياه من كل الجوانب ويمكن أن ترى شكل الجزيرة بوضوح من السماء، لكن الأماكن التي تتخذ شكل قلوب لا تقتصر فقط على الجزر فهناك جبال لها مناظر مذهلة.
من أبرز الجبال التي تجد بداخلها قلوب جبال الدولوميت في إيطاليا فبين الصخور تجد قلب كبير يتوسط الجبل وله شكل مميز للغاية، كذلك بالنسبة لجبل ناكاليل بوينت في ماوي في هاواي حيث تجد بداخله قلب مفرغ رائع الجمال ويذهب الكثيرون فقط لالتقاط الصور في هذا المكان الساحر.

ولا يمكن أن ننسى أن لدينا جزء من القارة القطبية الجنوبية يتخذ شكل قلب عندما نراه من أماكن مرتفعة وهو نفس الحال بالنسبة لخليج القلب في كورفو حيث يمكن أن تراه من بعيد على شكل قلب كبير.


تعرفوا على أماكن لها شكل قلب بطريقة طبيعية.

المزيد:

السمات


سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول