غياب محزن للنجوم عن عزاء شعبان عبد الرحيم وحضور هاني شاكر وعمرو موسى

غياب محزن للنجوم عن عزاء شعبان عبد الرحيم وحضور هاني شاكر وعمرو موسى

الأربعاء، 04 ديسمبر 2019 الأربعاء، 04 ديسمبر 2019

رغم زحام صوان العزاء، غاب نجوم الفن الغناء الشعبي في مصر عن عزاء الفنان المصري الراحل شعبان عبد الرحيم، لكن حضر الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، والسياسي عمرو موسى، الأمين العام السابق لجامعة الدول العربية.

غياب محزن للنجوم عن عزاء شعبان عبد الرحيم وحضور هاني شاكر وعمرو موسى
وبدأ عزاء المطرب الشعبي شعبان عبد الرحيم، والمقام حاليًا فى شارع الشيشيني بمنطقة الطوابق فيصل. وتلقى العزاء نجلا المطرب الراحل، وهما عصام وعدوية شعبان عبد الرحيم.

ورحل عن عالمنا المطرب الشعبي شعبان عبد الرحيم في الساعات الأولى من صباح أمس عن عمر ناهز 62 عامًا بعد مروره بوعكة صحية شديدة، دخل على أثرها مستشفى المعادي العسكري على مدار الأيام الماضية.

كانت أسرة المطرب الراحل شعبان عبد الرحيم قد شيعت جثمانه، أمس الثلاثاء، من مسجد السيدة نفيسة إلى مثواه الأخير، وتم دفنه بمقابر العائلة بميت حلفا بالقليوبية، ليسدل الستار على حياة النجم الشعبي، بعد مسيرة حافلة خاضها الفنان الراحل في الغناء الشعبي.
وحرص عدد كبير من النجوم المصريين والعرب على نعي الفنان الشعبي شعبان عبد الرحيم منهم عادل إمام وإليسا وأمين عام الجامعة العربية السابق عمرو موسى وغيرهم كثيرون.

وقدم شعبان عبد الرحيم عشرات الأغاني أشهرها "مواطن ومخبر وحرامي" من فيلم يحمل نفس الاسم، وأغنية "أنا بكره إسرائيل" و"متخافش من الحكومة" و"شعبان يتحدى جاكسون" و"هابطل السجاير" التي ساهمت في اشتراكه في عدد من الأفلام السينمائية، حيث اختاره المخرج الكبير داوود عبد السيد لبطولة فيلم "مواطن ومخبر وحرامي".

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا


سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول