فتاة تدخل السجن بسبب الاتصال بالنجدة: ما حدث معها مضحك

فتاة تدخل السجن بسبب الاتصال بالنجدة: ما حدث معها مضحك

الثلاثاء، 10 مارس 2020 الثلاثاء، 10 مارس 2020

في واقعة غريبة، لم تتوقع شابة أمريكية أن تتعرض للاعتقال بعد مكالمة هاتفية بخدمة الطوارئ 911 ، حيث طلبت الفتاة البالغة من العمر 30 عاماً الطوارئ لمساعدتها بعد مشكلة وقعت بينها وبين عائلتها.
سيلوني خيتربال اتصلت من ولاية أوهايو وهي منهارة ولا يمكنها التوقف عن البكاء بعد أن قامت عائلتها بتعمد قطع خدمة الهاتف الجوال عنها وطلبت منهم التدخل لاسترجاع الخدمة، واعتبرت الصحف الأمريكية هذه الحادثة واحدة من أغرب الحوادث على الإطلاق.

إلا أن مسؤول خدمة الطوارئ حاول إقناعها أن الخدمة مخصصة مساعدة الناس في الحالات والأزمات الحرجة لكنها لم تقتنع بذلك وطلت تحاول الاتصال بالطوارئ مراراً وتكراراً.
وعلى الرغم من محاولة المسؤول عن خدمة الطوارئ التفاهم مع الفتاة إلا أنها انفجرت غاضبة في وجهه وأكدت أنها سترفع ضدهم قضية على الفور في حالة أنهم لم يتدخلوا لمساعدتها وحل المشكلة.

وبالفعل تم استدعاء الشرطة لكن بدلاً من مساعدة الفتاة قاموا بإلقاء القبض عليها بسبب تعطيل خدمة الشرطة، وهي جناية من الدرجة الرابعة وللإفراج عنها دفعت كفالة بقيمة 2500 دولار.
وحتى الآن لم توكل سيلوني محامي للدفاع عنها على الرغم من أن التهم الموجه لها قد تؤدي بها إلى السجن أو دفع غرامة كبيرة، كما أن عائلتها لم توضح السبب وراء تصرفهم وقطع خدمة الهاتف عنها على الرغم من تطورات هذا الحادث.

المزيد:

سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول