فنانة المكياج ساراسواتي

فتاة مسلمة تحول نفسها ببراعة لشخصيات كرتونية دون أن تتخلى عن حجابها

الأربعاء، 13 نوفمبر 2019 الأربعاء، 13 نوفمبر 2019

بدءاً من أميرات ديزني الكلاسيكية وحتى الشخصيات الغريبة الفضائية وغيرها، تقوم فنانة مكياج ماليزية مسلمة شابة، بتحويل نفسها إلى شخصيات كارتونية شهيرة، دون أن تتخلى عن حجابها، بطريقة تبهر متابعيها وتجعلهم يتطلعون بفارغ الصبر إلى آخر مظهر لها.
وفنانة الماكياج الماليزية التي تدعى ساراسواتي، والمعروفة أيضاً باسم كوين أوف لونا على إنستقرام، تدمج تواضعها في مظهرها بالحجاب الإسلامي، مع الاستخدام الذكي لحجابها.

والفنانة الماليزية تستخدم حجابها بطريقة ذكية في إتقان إطلالاتها، وهو ما يجعل الناس يحبون جهودها الإبداعية، فأصبح لديها الآن ما يقرب من 400 ألف متابع على إنستقرام ينتظرون القادم منها.
ومن الشخصيات التي حولت ساراسوتي، نفسها إليها، شخصية جيسيكا رابيت الشهيرة، وشخصية سكار في الفيلم الشهير الملك الأسد، والشخصية المحبوبة، رابانزول، وشخصية هرميوني، من سلسلة أفلام هاري بوتر الشهيرة.

ومن المظاهر الأخرى البارزة التي ظهرت خلال الأشهر القليلة الماضية الابتكارات المستوحاة من الصور الرمزية، ونظرة كيم بيمبل، وعدد من أميرات ديزني وبيتي بوب، صنعتها من خلال لصق حاجبيها الأصليين لجعلها غير مرئية ورسم لون ذقنها الأسود لتمويهها مع رأسها وجعلها تبدو أقصر.
وسحر المكياج جملة تختصر هذه الحالة الإبداعية، التي جعلت تلك الصورة ترقى لتصبح حالة فنية، تستحق أن توصف بأنها اجتاحت مواقع التواصل.

المزيد:

السمات


سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول