دولي بارتون

فنانة تتعمد النوم بالمكياج يومياً تحسباً لوقوع أي حوادث ليلاً !

السبت، 08 يونيو 2019 السبت، 08 يونيو 2019

لطالما نصح الأطباء وخبراء التجميل بضرورة غسل الوجه من المكياج قبل النوم، ضربت فنانة أمريكية بجميع تلك النصائح عرض الحائط، وتعمدت النوم كل ليلة بالمكياج تحسباً لوقوع أي حوادث ليلاً.

ومؤخراً، أثارت المغنية الأميركية دولي بارتون، البالغة من العمر 73 عاما، ضجة واسعة بين متابعيها بسبب تصريحاتها الجريئة، حيث قالت إنها تذهب إلى الفراش وهي بكامل مكياجها، تحسبا لأي حالة من حالات الطوارئ التي قد تدفعها إلى الخروج من المنزل أو الفندق وتحسباً لمواجهة أي رجل من رجال الطوارئ أو الإنقاذ.

وتعتقد بارتون أنها ينبغي أن تكون مستعدة لمثل هذه الحالات، فلا أحد يعرف ما إذا كانت ستتحطم الحافلة ولا أحد يعلم من سيكون في الفندق عندما يشب حريقاً فيه، لذلك فهي تضع المكياج في الليل، وتنظف وجهها في الصباح.

بالإضافة إلى ذلك، وبسبب خشيتها على تصفيفة شعرها، فإنها لا تذهب إلى مدينة الملاهي الخاصة بها، فهي لا تود أن تخسر خصلة شعر أو فردة حذاء أو غير ذلك أثناء اللهو في مدينة الملاهي الخاصة بها.

وفي العام الماضي، اعترفت بارتون أنها لم تشعر أبدا أنها جميلة عندما كانت شابة، ولذلك اتجهت إلى عمليات التجميل، وقالت: "لقد فعلت ما احتاجه لبناء ثقتي بنفسي".

فنانة تتعمد النوم بالمكياج يومياً تحسباً لوقوع أي حوادث ليلاً !

المزيد:

السمات


سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول